وزيرة الصحة: تحديد موعد تطبيق التأمين الصحي الجديد سابق لأوانه - بوابة الشروق
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 2:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزيرة الصحة: تحديد موعد تطبيق التأمين الصحي الجديد سابق لأوانه

وزيرة الصحة: تحديد موعد تطبيق التأمين الصحي الجديد سابق لأوانه
وزيرة الصحة: تحديد موعد تطبيق التأمين الصحي الجديد سابق لأوانه
كتبت- أسماء سرور
نشر في: الأحد 17 يونيو 2018 - 1:34 م | آخر تحديث: الأحد 17 يونيو 2018 - 1:34 م

قالت الدكتورة هالة زايد، وزير الصحة والسكان، إن الاهتمام الحالي بتجهيز وتطوير المنشآت الطبية التي ستقدم الخدمة ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة، بالإضافة إلى تأهيل جميع الكوادر البشرية على آليات تقديم الخدمة للمرضى في المنظومة الجديدة.

وأضافت خلال الجولة التفقدية التي قامت بها اليوم بمستشفيات بورسعيد، بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وقيادات وزارة الصحة، أن: «تحديد موعد تطبيق مشروع قانون التأمين الصحي الجديد، سابق لآوانه»، مشيرة إلى أنه سيتم إطلاق حملات توعية للمواطنين، خلال الفترة المقبلة لتعريفهم بمميزات القانون، وحقوقه.

وتفقدت «زايد»، المبني الإداري لهيئات التأمين الثلاثة بمحافظة بروسعيد، وذلك في إطار متابعة استعدادات المحافظة لانطلاق مشروع قانون التأمين الصحي الجديد.

وتأتي هذه الجولة بعد حركة التغيرات التي قامت بها بين قيادات الوزارة، حيث أصدرت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، القرار رقم 305 لسنة 2018، بتكليف الدكتور أحمد محيي القاصد رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة كمساعد للوزير للطب العلاجى إلى جانب إشرافه على أمانة المراكز الطبية.

كما أصدرت القرار رقم 310 لسنة 2018 بندب الدكتور محمد عزمي مستشار (ب) بمديرية الصحة بأسوان للعمل رئيسا لأمانة المراكز الطبية المتخصصة لمدة عام.

كما أنهت وزيرة الصحة انتداب الدكتورة نانيس عادل، مستشار وزير الصحة السابق لشؤون المستشفيات، الدكتور أحمد عماد الدين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك