خلال جولة ليلية مفاجئة.. وكيل الصحة للشئون العلاجية يحيل 4 أطباء بمستشفى أسيوط العام «الشاملة» للتحقيق - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خلال جولة ليلية مفاجئة.. وكيل الصحة للشئون العلاجية يحيل 4 أطباء بمستشفى أسيوط العام «الشاملة» للتحقيق

يونس درويش
نشر في: الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 - 11:17 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 - 11:17 ص

تفقد الدكتور محمد جمال وكيل مديرية الصحة للشئون العلاجية بأسيوط، يرافقه المعتصم بالله السيوطي نائب مدير إدارة المتابعة، وضياء حمدان بإدارة العلاجي، ومحمد جعفر مشرف تمريض بالمديرية في ساعة متأخرة من منتصف الليل، مستشفى أسيوط العام بشكل مفاجئ؛ لمتابعة سير العمل في قسم الاستقبال والاطمئنان على سير العمل به وبقسم العظام.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط، والدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، بتكثيف المرور والمتابعة الدورية للمستشفيات والمنشآت الصحية في المحافظة.

وتفقد وكيل مديرية الصحة للشئون العلاجية ومرافقوه، قسم الاستقبال والطوارئ؛ للتأكد من جاهزيته لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى، موجها بتسريع معدل الإنجاز في قسم الاستقبال.

وتفقد عيادة الجبس للاطمئنان على سير العمل وانتظام تقديم الخدمات الطبية للمرضى، واستطلع رأي المرضى للتأكد من رضاهم عن مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم.

وعقب ذلك، تفقد قسم العظام بالمستشفى، واطلع على تذاكر المرضى، واستمع لمطالبهم موجهًا بسرعة إجراء أية عمليات عقب الانتهاء من عمل الفحوصات الطبية المطلوبة ولياقة المريض؛ لإجراء العملية.

وأسفرت الجولة، عن إحالة 3 أطباء اخصائيين وطبيب مقيم؛ للتحقيق لعدم تواجدهم أثناء المرور بالمستشفى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك