بالصور.. إقبال كثيف للمصريين بالكويت على لجان التصويت في انتخابات البرلمان - بوابة الشروق
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 2:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. إقبال كثيف للمصريين بالكويت على لجان التصويت في انتخابات البرلمان

إقبال كثيف للمصريين بالكويت على لجان التصويت في انتخابات البرلمان
إقبال كثيف للمصريين بالكويت على لجان التصويت في انتخابات البرلمان
معتز سليمان
نشر في: السبت 17 أكتوبر 2015 - 5:06 م | آخر تحديث: السبت 17 أكتوبر 2015 - 7:05 م
أعلنت غرفة عمليات متابعة العملية الانتخابية لبرلمان 2015، المعنقد بمقر الاتحاد العام للمصريين بالخارج، أن عملية تصويت المصريين في الكويت بانتخابات البرلمان تشهد إقبالًا كثيفًا، ولا يوجد أي مشكلات حتى الآن.

كما تسير العملية الانتخابية بالكويت بشكل منظم، في ظل التيسيرات المقدمة من قبل اللجنة العليا للانتخابات، وجهود سفير مصر بالكويت، ياسر عاطف، والسفيرة هويدا عبد الرحمن، القنصل العام، لمتابعتهم المستمرة وتوفير سبل الراحة للناخبين.

وأشاد الاتحاد العام للمصريين بالخارج، بالجهود التي تقدمها الحكومة الكويتية لخدمة العملية الانتخابية، وتخطيطها خيامًا ومظلات لحماية الناخبين من حرارة الشمس، فضلًا عن توفير سيارات إسعاف وكافة التجهيزات التي تضمن خروج العملية الانتخابية بشكل طيب.

ومن الكويت، قال علاء سليم، عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للمصريين بالخارج، لـ«بوابة الشروق»، إن العملية الانتخابية تسير بشكل هادئ، وتشهد إقبالًا متزايدًا، في ظل توفير كافة سبل الراحة للناخبين من قبل الاتحاد.

فيما وجه الدكتور فاروق الدسوقي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام للمصريين بالخارج، الشكر للجنة العليا للانتخابات والسفارة المصرية بالكويت، لتوفيرها 20 جهاز باركود لسرعة إدلاء الناخبين بأصواتهم، ولمواجهة التزاحم الكثيف على العملية الانتخابية، حيث إن الكويت احتلت مرتبة متقدمة في التصويت بانتخابات الرئاسة حيث أدلى حوالي 77 ألف ناخب بأصواتهم.

وطالب المهندس إسماعيل أحمد، الأمين العام لاتحاد المصريين بالخارج، ومدير غرفة العمليات، بضرورة عمل لجنة إضافية بالكويت؛ نظرًا للإقبال الكثيف من الناخبين.

ويطالب الاتحاد، بضرورة الأخذ بنظام التصويت الإلكتروني في الانتخابات القادمة لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المصريين في جميع بلدان وعواصم العالم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك