نبيلة عبيد تبدأ مرحلة فنية جديدة بـ مسلسل سعودي.. تعرف على التفاصيل - بوابة الشروق
الخميس 17 أكتوبر 2024 12:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نبيلة عبيد تبدأ مرحلة فنية جديدة بـ مسلسل سعودي.. تعرف على التفاصيل

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
الشيماء أحمد فاروق
نشر في: الخميس 17 أكتوبر 2024 - 9:35 ص | آخر تحديث: الخميس 17 أكتوبر 2024 - 9:35 ص

فجرت الفنانة القديرة نبيلة عبيد مفاجأة جديدة عبر صفحتها الرسمية على منصة إنستجرام، حيث ظهرت في حفل خاص أقيم لها في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، مع صورة تجمعها بـ بوستر مبدئي لمسلسلها الجديد.

علقت نبيلة عبيد على الصورة قائلة: "البداية كانت من الرياض، حيث أقيم المؤتمر الإعلامي للإعلان عن مسلسل جذوة الذي سوف أقوم ببطولته مع عدد من النجوم بين مصر والسعودية، وهو أول مسلسل سعودي أشارك في تقديمه".

ووفقاً لِما أعلنته عبر صفحتها الرسمية، فإن مسلسل جذور سوف يكون من تأليف المنتج السعودي خالد الراجح، واختتمت تعليقها قائلة: "مساكم برائحة البخور العربي".

وباركت لها الكثير من الفنانات على هذا الخبر من بينهم غادة عبد الرازق، وروجينا، والمطربة لطيفة، عبر خاصية التعليق المتاحة على منصة إنستجرام.

قالت نبيلة عبيد عن دورها في العمل الجديد عبر تصريحات تلفزيونية خلال الحفل: "الدور غريب عليا أنا عاملة حاجة وتسعين فيلم مجاليش دور كده، مش هحكي عنه، هي شخصية غريبة جدا أنا معملتش اللون دا أبداً قبل كده"، ومن المحتمل أن يكون العمل مكون من 7 حلقات.

كما عبرت نبيلة عبيد عن أمنيتها في التعاون مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ووجهت له رسالة قائلة: "أتمنى أشارك في عمل من تأليف المستشار تركي آل الشيخ، وأقوله أنت أسعدتنا وأسعدت الناس كلها ربنا يديلك طولة العمر.. مش مصدقة نفسي السعودية حاصل فيها طفرة ونهضة كأننا بقينا في عالم تاني".

كانت آخر أعمال نبيلة عبيد على شاشة التلفزيون مسلسل "سكر زيادة"، وعرض في رمضان 2020، وهو مسلسل اجتماعي كوميدي يبتعد كثيراً عن الأعمال السابقة لنبيلة عبيد، من بطولة نسائية، تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان، وبطولة نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف منهم: أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبدالباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبة وآخرين.

وسبقه مسلسل "كيد النسا" الجزء الثاني، والذي لم يلق نجاحاً كبيراً مثل الجزء الأول الذي قدمته فيفي عبده مع سمية الخشاب، وشاركت فيه نبيلة مع فيفي وعرض في موسم رمضان 2012.

منذ الألفية أصبحت أعمال نبيلة عبيد قليلة للغاية، حيث قدمت 4 مسلسلات تلفزيونية، و ثلاث أفلام سينمائية على مدار 20 عاماً، وهو ما بررته في حديث تلفزيوني وقالت في وقت سابق: "مفيش إحسان عبدالقدوس ومحمود أبو زيد ومصطفى محرم الكتاب الكبار اللي كنت من خلالهم بقدم أعمالي القوية، الأجيال اللي موجودة ممكن تكون مش بتكتب ليا بتكتب للأجيال الجديدة، أنا اللي كان بيكتبلي الأجيال اللي فاتت اللي رحلت".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك