ميدو بعد التعادل مع سموحة : انتظروا دجلة - بوابة الشروق
الإثنين 23 سبتمبر 2024 8:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميدو بعد التعادل مع سموحة : انتظروا دجلة

محمود عيسي
نشر في: الخميس 17 نوفمبر 2016 - 5:44 م | آخر تحديث: الخميس 17 نوفمبر 2016 - 5:49 م

 

أعرب أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق وادي دجلة عن رضائه على النقطة التي حصل عليها بعد نهاية مواجهة فريقه امام سموحة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ستاد "برج العرب" بالاسكندرية ضمن منافسات الاسبوع الـ9 لبطولة الدوري الممتاز.

وكان أحمد حسام ميدو يأمل في تجربته الجديدة مع دجلة تحقيق أول 3 نقاط ولكن لاعبي سموحة بقيادة مديرهم الفني المخضرم حلمي طولان كان لهم رأيًا آخر ، فبعد أن كان متقدما الفريق الدجلاوي بهدف في الشوط الأول سجله محمود علاء ادرك الفريق السكندري التعادل في شوط المباراة الثاني بأقدام مهاجمه البوركيني بانوا دياوارا.

وقال ميدو في تصريحات لقناة " اون سبورت" بعد نهاية المباراة : " واجهنا منافس قوي يلعب على بطولة الدوري ، كان بأمكاننا تسجيل هدف ثاني لمضاعفة تقدمنا في النتيجة ولكن لم نستطع لقوة الخصم ولنجاحهم في استعادة منتصف الملعب مرة اخري ".

وأوضح مدرب الزمالك السابق : " دخلنا المباراة وهدفنا الثلاث نقاط ، أردت الفوز وكل تبديلاتي كانت لذلك الهدف، كنا نعلم مدي قوة سموحة لذا خروجنا بنتيجة التعادل يرضينا على الأقل في اول مباراة، خاصة وان الفريق كان تعرض لهيزمة قاسية في الجولة الماضية امام مصر المقاصة 4 – 2 ".

ووجه أحمد حسام ميدو رسالة شكر لجميع لاعبي دجلة على مستواهم اليوم امام سموحة .. قائلا : بشكر كل اللاعبين فخور بإستيعابهم سريعا فلسفتي في الفترة القصيرة الماضية بعد خلافتي للمدرب الفرنسي كارتيرون وإدراكهم كيفية الاستحواذ على الكرة لأطول فترة ، واوجه رسالة اشادة خاصة لحارس المرمي محمود رضا الذي شارك اليوم لأول مرة كبديلا لعصام الحضري الذي حرمته الإصابة من خوض المباراة.

وأنهي أحمد حسام ميدو المدير الفني لدجلة حديثه بتأكيده انه يجب إستغلال إيجابيات مباراة سموحة اليوم للعمل عليها في الأيام المقبلة والتركيز أكثر على الناحية البدنية للاعبين استعدادا للمواجهة المقبلة امام إنبي والمقرر لها يوم الثلاثاء القادم في الجولة الـ10 للدوري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك