بالصور - حضور كثيف لأعضاء الزهور في اولى ساعات الانتخابات - بوابة الشروق
الإثنين 23 سبتمبر 2024 4:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور - حضور كثيف لأعضاء الزهور في اولى ساعات الانتخابات

علي البحيري
نشر في: الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 12:52 م | آخر تحديث: الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 12:52 م

شهدت الساعات الأولى من انتخابات نادي الزهور الرياضي المقامة اليوم الجمعة، حضور كثيف من أعضاء الجمعية العمومية، في سابقة هي الأولى من نوعها في انتخابات هذا النادي العريق.

و تزين النادي في مدخله و داخل ممراته المؤدية للخيمة الأنتخابية، أحتفالًا بالانتخابات، و انتشرت الدعاية الأنتخابية المتنوعة و المختلفة لجميع المرشحين. و انتشرت بعض الأغاني عند مدخل النادي لإضافة نوع من البهجة على هذا اليوم الذي تشبه بالمهرجان.

و رغم توافد الأعضاء بأعداد كثيفة إلا أن العملية الأنتخابية اتسمت بالنظام و الانسيابية في الدخول و الخروج. حيث أن إدارة النادي برئاسة المهندس محمود السرنجاوي وفرت كافة السبل لراحة الأعضاء و ذلك بفتح جراج الاستاد لأعضاء الجمعية العمومية لركن السيارات. بالإضافة إلى تنظيم عملية الدخول و الخروج من الخيمة بتخصيص باب للدخول و باب آخر للخروج و ذلك منعًا للتزاحم بين الأعضاء في حالة الدخول و الخروج من نفس الباب.

و تشهد انتخابات نادي الزهور منافسة قوية بين قائمتي «السرنجاوي» و «الدمرداش» بالأضافة إلى بعض المرشحين المستقلين.

وتضم قائمة «السرنجاوي» كلًا من : المهندس محمود السرنجاوي، رئيس النادي الحالي (مرشح لمنصب رئيس نادى الزهور)، و اللواء مروان مصطفى (مرشح لمنصب نائب الرئيس)، و دكتور أمانى فاخر (مرشح أمين الصندوق).

و مرشحي عضوية المجلس (فوق السن) : اللواء صفي الدين البسيوني، و محمد عبد السلام، و وليد سامى، و أيمن بيرم، و محمد حسن البنا، و الدكتورة مي فارس.

و مرشحي عضوية المجلس (تحت السن) : حنين حمدى، و محمد محى الدين، و عمر ترك.

وتضم قائمة «الدمرداش» كلا من : المستشار محمد الدمرداش ( (مرشح لمنصب رئيس نادى الزهور)، و المستشار إيهاب الشريطى (مرشح لمنصب النائب)، و المحاسب على عادل (مرشح لمنصب أمين الصندوق).

و مرشحي عضوية المجلس (فوق السن) : المهندس أحمد أسامة، و شاهيناز أحمد، وعميد مهندس شريف العاصى، و المستشار عمرو طاحون، والمهندس محسن عاطف، والمحاسب محمد الجمل.

و مرشحي عضوية المجلس (تحت السن) : محمد مطيع، و مؤمن عادل فوزى، و هادية حسنى.

أما المرشحين المستقلين فهم : محمد البستاني (لمنصب أمين الصندوق)، و للعضوية كل من : مها عليش، و العميد علي عبد الله، و أحمد كمال.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك