افتتاح المبنى الجديد لهيئة قضايا الدولة في الغردقة - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 8:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

افتتاح المبنى الجديد لهيئة قضايا الدولة في الغردقة

كمال رشاد
نشر في: الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 - 3:11 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 - 3:11 م
افتتح المستشار أبو بكر الصديق عامر، رئيس هيئة قضايا الدولة، اليوم الثلاثاء، المبنى الجديد لهيئة قضايا الدولة بمجمع محاكم الغردقة يرافقه اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، ورئيس محكمة البحر الأحمر، وذلك بعد الانتهاء من أعمال التجديد بحضور عدد من مستشاري هيئة قضايا الدولة وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، ويعد ذلك أول مجمع محاكم من نوعه في البحر الأحمر.

وتفقد رئيس هيئة قضايا الدولة، اليوم الثلاثاء، المبنى الجديد لهيئة قضايا الدولة بمجمع محاكم الغردقة يرافقه اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، أعمال المبنى الحديد.

وكانت انتهت أجهزة مدينة الغردقة من الأعمال الإنشائية بمقر مجمع محاكم الأسرة، وهيئة قضايا الدولة، والنيابات الإدارية، والشهر العقاري الجديد، وسط مدينة الغردقة.

من المقرر أن يشمل المجمع: محكمة الأسرة، وهيئة قضايا الدولة، والنيابات الإدارية، والشهر العقاري، وذلك توفيرا للوقت والجهد على المواطنين وتخفيف العبء وعناء السفر على أهالي البحر الأحمر.

ويعود بناء المبنى لعدة سنوات سابقة من خلال الوحدة المحلية لمدينة الغردقة، ونظرا لعدم استغلاله، أعلنت محافظة البحر الأحمر تجهيزه ليضم هيئة قضايا الدولة ومحكمة الأسرة.

ومن جانبه أكد اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، الانتهاء من أعمال البنية التحتية ورصف الشارع الرئيس والشوارع المحيطة بمجمع المحاكم بالغردقة. كما تم توصيل المرافق البنية التحتية للمبنى.

جدير بالذكر أن المبنى عبارة عن دورين بإجمالي مساحة ١٨٠٠ متر مربع، ويشمل مجلس الدولة والنيابة الإدارية وهيئة قضايا الدولة والشهر العقاري، ويضم المبنى قاعتي جلسات للتقاضي و11 مكتبا للمستشارين وقاعة انتظار واستراحة للمحامين  بحمامات خاصة و12 مكتبا للإدارين، بالإضافة إلى قاعة لاستقبال المواطنين.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك