ميدو: الزمالك تعرض للظلم وما حدث من الغندور والبنا «عيب» ومخالف للقانون - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 1:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميدو: الزمالك تعرض للظلم وما حدث من الغندور والبنا «عيب» ومخالف للقانون

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 18 يونيو 2024 - 4:26 م | آخر تحديث: الثلاثاء 18 يونيو 2024 - 4:51 م

شن أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، هجومًا قويًا على حكم مباراة الزمالك والمصري أحمد الغندور، بسبب اللقطات التحكيمية المثيرة للجدل التي صاحب المباراة وانتهت بخسارة الأبيض 2-1، ضمن الأسبوع الـ26 من بطولة الدوري الممتاز.

وقال ميدو خلال مقطع فيديو انتشر على منصات السوشيال ميديا عصر اليوم الثلاثاء:" ما حدث في مباراة الزمالك والمصري لا يليق بسمعة الكرة المصرية ومنظومة التحكيم، حكم المباراة أحمد الغندور من أول دقيقة بلغة الكرة حجم لاعبي الزمالك بإنذارات متعددة وتعامله مع اللاعبين بطريقة لا تليق بحكامنا الدوليين لا أطالب بتمييز لاعبي الأهلي والزمالك، ولكن ما حدث لا يصح مع أي لاعب سواء يشارك في دوري الدرجة أولى أو ثانية أو ثالثة".

أضاف:" الجماهير دائما ترصد ردود الفعل، ولكن هل شاهدنا من قبل قيام عبد الله السعيد بأي تجاوز؟! على مدار مشواره في الملاعب، خروجه عن شعوره دليل على إحساس لاعبي الزمالك بالظلم وسوء المعاملة".

أكمل:" الزمالك تعرض للظلم، الكرة تجاوزت خط المرمى في ركلة جزاء زيزو، وحكم تقنية الفيديو محمود البنا اتكسف يبلغ الغندور مرتين في لعبة واحدة بتجاوز الكرة بعد طلبه والتأكيد له على أحقية احتساب الركلة الواضحة والصريحة أمام حكم الساحة وحكم الراية ولكنه في النهاية احتسبها غصبًا عنه".

واصل:" محمود البنا حكم الفار خالف القانون لم يطلب الغندور لإعادة ركلة الجزاء رغم دخول باهر المحمدي منطقة الجزاء وقت تسديد زيزو للركلة".

تابع:" دائما ما يقلل من قيمة حكامنا المصريين أنهم لديهم حسابات أخرى بمعنى إذا قام باحتساب ركلة جزاء لفريق لن يحتسب أخرى لنفس الفريق".

أتم:" أنا راجل زملكاوي ما حدث في حق الزمالك عيب ولا يمكن السكوت عن الاخطاء التحكيمية الفجة، ويجب أن يكون هناك تحرك سريع وقوي من لجنة الحكام والمسابقات لإنهاء مشاكل التحكيم الكارثية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك