ننشر صور الطفل ضحية انهيار سور دار مناسبات مهجور في بنها - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 1:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ننشر صور الطفل ضحية انهيار سور دار مناسبات مهجور في بنها

الطفل ضحية سقوط سور ببنها
الطفل ضحية سقوط سور ببنها

نشر في: الخميس 18 أغسطس 2022 - 6:00 ص | آخر تحديث: الخميس 18 أغسطس 2022 - 6:10 ص

حصلت الشروق على صورة الطفل أحمد تامر صلاح ١٢عاما توفي نتيجة انهيار سور لقطعة أرض على ارتفاع ٣ أمتار وطول ٥ أمتار بشارع البحيرة بجوار مسجد التقوى كفر الجزار وهي قطعة أرض فضاء يسميها المواطنون المضيفة.

شهدت منطقة كفر الجزار دائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، انهيار جدار دار مناسبات مكونة من دور واحد غير مسقوف ومهجورة، أسفر عن مصرع شخص وإصابة اثنين أخرين جرى نقلهم لمستشفى بنها التعليمي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وتواصل الأجهزة الأمنية والتنفيذية رفع أثار انهيار الجدار والبحث عن ثمة مصابين أخرين.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بنها، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بانهيار جدار دار مناسبات مكونة من دور واحد غير مسقوف ومهجورة، وأسفر عن إصابة شخصين ومصرع ثالث.

على الفور انتقلت قوات الأمن والأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة بنها لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين انهيار جدار دار مناسبات مكونة من دور واحد غير مسقوف ومهجورة، وأسفر الحادث عن إصابة شخصين، ومصرع "أحمد ت ص"، وجرى نقلهم لمستشفى بنها التعليمي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وكشفت المعاينة المبدئية لواقعة انهيار جزئى بمضيفة فى كفر الجزار في بنها، أن الواقعة عبارة عن انهيار سور لقطعة أرض على ارتفاع ٣ أمتار وطول ٥ أمتار بشارع البحيرة بجوار مسجد التقوى كفر الجزار وهي قطعة أرض فضاء يسميها المواطنون المضيفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك