كيان إرادة شباب مصر ينظم قافلة طبية بمركز شباب العباسية بدمياط - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كيان إرادة شباب مصر ينظم قافلة طبية بمركز شباب العباسية بدمياط

حلمي ياسين
نشر في: الأحد 18 أغسطس 2024 - 3:22 م | آخر تحديث: الأحد 18 أغسطس 2024 - 3:22 م

نظم كيان إرادة شباب مصر، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بدمياط، قافلة طبية في تخصصات صدر، وحساسية، وباطنة، وأطفال، وجلدية، وتحاليل، في مركز شباب العباسية بكفر سعد.

وأوضح الدكتور وليد الشاذلي، مدير المديرية، أن ذلك يأتي بدعم كامل من وزارة الشباب والرياضة، للكيانات الشبابية بمختلف محافظات الجمهورية، والتي تسعى نحو تنشيط برامج وفعاليات متعددة ومتنوعة بالمحافظات، من خلال مديريات الشباب والرياضة، ومن خلال التعاون مع مديريات الشباب والرياضة، لتحقيق مستهدفات الوزارة، والمساهمة في طرح الموضوعات التي من شأنها خدمة الشباب ومساعدته.

وأشار الشاذلي إلى ابتكار واستحداث برامج جديدة لخدمة الشباب المصري، يعزز الاهتمام بتلك الكيانات، وإيمان وثقة الدولة المصرية بدور الشباب في تطوير المجتمع، في التعليم، والثقافة، والسياسة، والتدريب وبناء القدرات، والتوظيف، والصحة، والاندماج الاجتماعي.

كما تولي الدولة المصرية أهمية كبيرة بالشباب في إطار البعد الاجتماعي لسياساتها التنموية، وهو ما يؤكد على أهمية دور الشباب في المجتمع، وضرورة مشاركتهم في جميع مجالات التنمية الشاملة التي تشهدها مصر، ويأتي ذلك برعاية دكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وعناية دكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط، وتوجيهات دكتور وليد الشاذلي مدير المديرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك