أتوبيس وزارة الصحة معا نطمئن لمواجهة كورونا يجوب بني سويف - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 11:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أتوبيس وزارة الصحة معا نطمئن لمواجهة كورونا يجوب بني سويف

حازم الخولي
نشر في: السبت 18 سبتمبر 2021 - 4:38 م | آخر تحديث: السبت 18 سبتمبر 2021 - 4:38 م

استقبل أهالي وشباب محافظة بني سويف، اليوم السبت، قافلة وزارة الصحة "معًا نطمئن"، والتي استقرت بميدان الزراعيين بالورد والمشروبات الباردة، والتي يستمر عملها لمدة يوم واحد على أن تتولى المهمة مديرية الصحة خلال الأيام المقبلة في جميع مراكز ومدن المحافظة.

ومن جانبه، صرح الدكتور محمد يوسف وكيل صحة بنى سويف، بأن القافلة كان في استقبالها شباب الأحزاب والمتطوعين ومسؤولي المحافظة، حيث وصلت الحملة لبني سويف كأولى المحافظات بالصعيد التي يتم العمل فيها لتوعية الأهالي بأهمية التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد، والتقدم للحصول عليه وتعتمد الحملة على فريق مدرب للتوعية المجتمعية وأتوبيس الحملة يعتبر نقطة من ضمن 8 نقاط ستوزع ضمن الحملة من الغد فى مراكز المحافظة.

وتقوم الحملة بدعوة المواطنين للتسجيل بكل الوسائل وجذب الانتباه للحصول على التطعيم بشكل فوري عقب التسجيل فى مركز شباب العبور بمدينة بنى سويف قبل فتح التسجيل غدًا الأحد والتطعيم الفوري في بقية مدن ومراكز بيى سويف.

وأضاف وكيل وزارة الصحة في بني سويف، أن المستهدف بنهاية شهر 9 الوصول لتطعيم السواد الأعظم من أهالي المحافظة ضمن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي ووزارة الصحة ومحافظ بني سويف الدكتور هاني غنيم.

وناشد الدكتورمحمد هاني غنيم محافظ بني سويف، المواطنين بأهمية التردد على حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن"، والتي دشنتها الحكومة الأربعاء الماضي، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان؛ لتشجيع وحث المواطنين على تسجيل بياناتهم وسرعة تلقي اللقاح، ضمن الخطة الدولة لتوسيع قاعدة تطعيم المواطنين باللقاح المضاد لفيروس كورونا.

وأوضح المحافظ، أن الحملة هدفها التوعية ضمن برنامجها الميداني الذي يستمر 10 أيام تجوب خلالها محافظات الجمهورية من الساعة 10 صباحا وحتى الـ10 مساءً، من خلال أتوبيسات مجهزة تضم فرق التواصل المجتمعي، وتم تدربيهم للرد على استفسارات وتساؤلات المواطنين والاستجابة لطلباتهم والعمل على تذليل أية عقبات تعوق إتمام عملية التطعيم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك