الميراث القاتل.. ملابسات طعن سائق توكتوك في إمبابة - بوابة الشروق
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 7:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الميراث القاتل.. ملابسات طعن سائق توكتوك في إمبابة

إيمان عبد العاطي
نشر في: الإثنين 18 سبتمبر 2023 - 3:12 م | آخر تحديث: الإثنين 18 سبتمبر 2023 - 3:12 م

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة عن ملابسات قتل سائق توكتوك بطعنة نافذة بجسده إثر وقوع مشاجرة بسبب الخلاف على ميراث بمنطقة إمبابة شمال المحافظة.

كان اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة، تلقى إخطارا مفاده ورود إشارة للمقدم محمد سعودي رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة من أحد المستشفيات باستقبال جثة شخص بها جرح نافذ "ادعاء مشاجرة".

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ تحت إشراف العقيد محمد ربيع مفتش مباحث فرقة الشمال وبالفحص والمعاينة تبين حدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول: سائق مركبة "توكتوك" توفي إثر إصابته بجرح نافذ بالبطن، طرف ثان: عم الطرف الأول "مُصاب بجرح بالأنف"، ونجله بسبب خلافات سابقة بينهم حول رغبة الطرف الأول في الحصول على الشقة محل سكن الطرف الثاني "ميراث" ومحاولته الدائمة لمضايقتهما لإجبارهما على تركها وحال تعدى الأول على الطرف الثاني بسلاح أبيض "مطواة" استخلصها أحد أفراد الطرف الثاني من يده وإحداث إصابته بها التي أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات من ضبط الطرف الثاني والأداة المستخدمة في الجريمة وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك