إلهام شاهين ولبلبة تشاركان في جنازة أشرف مصليحي - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 1:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إلهام شاهين ولبلبة تشاركان في جنازة أشرف مصليحي


نشر في: الإثنين 18 سبتمبر 2023 - 3:28 م | آخر تحديث: الإثنين 18 سبتمبر 2023 - 6:55 م

حرص عدد من الفنانين، على المشاركة في تشييع جثمان الفنان الراحل أشرف مصليحي ودعم زوجته المخرجة منال الصيفي، في مقدمتهم إلهام شاهين، ولبلبة، ويسرا اللوزي، ودينا فؤاد، وأيمن عزب والمخرج أحمد نور.

وظهرت المخرجة منال الصيفي، في حالة انهيار وتأثر شديد داخل مسجد المشير طنطاوي، بعد وصولها بصحبة جثمان زوجها الراحل الفنان أشرف مصيلحي إلى المسجد استعدادا لصلاة الجنازة عليه وتشييع جثمانه بعد صلاة ظهر اليوم.

ورحل عن عالمنا مساء أمس الأحد، الفنان أشرف مصيلحي، بعد صراع مع المرض، حيث ظل لفترة طويلة بالمنزل على جهاز التنفس الصناعي، حسبما أكد د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لـ"الشروق".

كانت قد كشفت المخرجة منال الصيفي، تطورات حالة أشرف مصيلحي الصحية، قائلة: "الحالة في تدهور".

وقالت المخرجة منال الصيفي، عن حالة أشرف مصيلحي في تصريحات تلفزيونية لها: "هذا أمر متوقع بسبب إصابته بورم خبيث في المخ".

وطالبت زوجة أشرف مصيلحي الجمهور بالدعاء له بالشفاء، مضيفة: "لغاية شهر رمضان الماضي كانت الحالة الصحية له مستقرة حتى تدهورت مؤخرًا بسبب معاناته من الإصابة بورم خبيث في المخ".

واستكملت: "الأطباء قالوا إن تدهور حالته أمر كان منتظرا، وكان عنده ورم في المخ وشيلنا الورم على إنه حميد مش خبيث، ومأخدش كيماوي حقن وكان بياخد نوعيات من العلاج الإشعاعي".

وتابعت: "الدكتور كان بيقول له إحنا بنعمل ده علشان ميبقاش خبيث، بس الورم كان خبيثا وكان بيتعالج مع أحسن دكاترة في مصر بالتعاون مع بروتوكول علاج في فرنسا".

واختتمت حديثها عن زوجها: "أشرف مصيلحي لو كان عرف إنه الورم خبيث كان هيتعب أسرع، طبيعة الورم اللي عنده نشطة جدًا.. الحمد لله".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك