محافظ أسيوط يتفقد سوق الجملة للخضار والفاكهة.. ويلتقي التجار ويوجه بخفض الأسعار - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسيوط يتفقد سوق الجملة للخضار والفاكهة.. ويلتقي التجار ويوجه بخفض الأسعار

يونس درويش
نشر في: الأربعاء 18 سبتمبر 2024 - 10:24 ص | آخر تحديث: الأربعاء 18 سبتمبر 2024 - 10:24 ص

أجرى اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، جولة مفاجئة بسوق الجملة للخضار والفاكهة بمنطقة عرب المدابغ في مدينة أسيوط، والذي يعد أحد أهم أسواق البيع بالجملة بالمحافظة، ضمن حرصه على متابعة أسعار السلع الأساسية، والتأكد من وفرتها للمواطنين بأسعار عادلة تخفف من الأعباء المعيشية عليهم.

 وتفقد محافظ أسيوط، مختلف أقسام السوق وحرص على المرور بين محال التجار، واستفسر عن أسعار الخضار والفاكهة، واطلع على تنوع المعروضات بكميات وفيرة تلبي احتياجات المواطنين، ولاحظ الفرق الكبير بين أسعار سوق الجملة وأسعار تجار التجزئة، مؤكدا عزم المحافظة على إنشاء العديد من أسواق الجملة؛ لمواجهة جشع بعض التجار الذين يبالغون في الأسعار.

 والتقى المحافظ، عددا من التجار وأصحاب المحال بالسوق وتحاور معهم، واستمع إلى مطالبهم، موجها بتخفيض أسعار بعض السلع، والالتزام بوضع هامش ربح عادل يراعي ظروف المواطنين، ويخفف من الأعباء المالية عليهم.

وأشار إلى حرصه الدائم على دعمهم وتذليل العقبات التى تعترض سير العمل، مؤكدا أن الدولة تعمل جاهدة على اتخاذ الإجراءات اللازمة؛ للسيطرة على الأسعار ومنع الاحتكار، حفاظا على استقرار الأوضاع المعيشية للمواطنين وتحقيق التوازن في السوق.

 وفي ختام الجولة، وجه المحافظ، رسالة للمواطنين، بالتحلي بالإيجابية وعدم ترك التجار يستغلونهم والتوجه إلى سوق الجملة؛ لشراء احتياجاتهم بأسعار أقل من سوق التجزئة، مؤكدا أن الدولة تولي اهتماما بالغا بتوفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة تلبي احتياجاتهم، وأنها تعمل جاهدة على اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان استقرار الأسواق ومنع الاحتكار.

 واستمع المحافظ، إلى شكاوى التجار الممثلة في تكرار انقطاع التيار الكهربائي بالمزارع والمطالبة بتوفير الأسمدة والمبيدات السليمة



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك