النبراوي يدين مجازر الاحتلال الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني ويطالب بطرد السفير الإسرائيلي من مصر - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 7:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النبراوي يدين مجازر الاحتلال الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني ويطالب بطرد السفير الإسرائيلي من مصر

محمد فتحي
نشر في: الأربعاء 18 أكتوبر 2023 - 3:14 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 أكتوبر 2023 - 3:14 م

أدان نقيب المهندسين طارق النبراروي بشدة المجزرة البربرية البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الصهيوني، بقصفها المستشفى المعمداني بقطاع عزة، ما أسفر عن استشهاد المئات من الأبرياء والمدنيين والجرحى والأطفال والنساء، في جريمة لا يمكن السكوت عنها، وتجاوز فيها الكيان المحتل كل الخطوط الحمراء وانتهك القوانين والمواثيق الدولية.

وقال النبراروي في بيان له اليوم، إن هذا الهجوم الدموي واستهداف الأطفال والمدنيين الأبرياء والعاملين في الإغاثة والمنشآت المدنية بالمخالفة للقانون الدولي هي جريمة إبادة جماعية تكشف الوجه الفاشي لهذا الاحتلال الصهيوني.

واستهجن بكل العبارات موقف الولايات المتحدة الأمريكية والدول الغربية التي تغض الطرف عن هذه المذابح، وتستمر في إبداء الدعم للكيان الصهيوني، وانتهاج سياسة ازدواجية معايير سافرة، واعتبرهم شريكا بشكل كامل في هذه الجرائم التي يرتكبها جيش الاحتلال، والتي أدت إلى استشهاد آلاف الفلسطينيين منذ ٧ أكتوبر غالبيتهم من النساء والأطفال.

وطالب بطرد سفير الكيان الصهيوني من مصر، واستدعاء السفير المصري لدى دولة الاحتلال، وقطع أي علاقات دبلوماسية مع هذا الكيان الغاصب.
واكد رفض فكرة تهجير الفلسطينيين إلى سيناء، و التي تعني تصفية القضية الفلسطينية، وأؤيد موقف الدولة المصرية في هذا الشأن، داعيا جموع المهندسين للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية التي تنظمها نقابة الصحفيين اليوم.

وأعلن الترتيب لتنظيم وقفة احتجاجية سلمية موحدة لكل المهنيين، بالتنسيق مع النقابات المهنية المصرية خلال الأيام القليلة المقبلة، مؤكدا على القرارات السابقة للجمعيات العمومية للمهندسين، بوقف أي شكل من أشكال التطبيع مع الاحتلال الصهيوني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك