تنشيط السياحة تستضيف ملكة جمال بلجيكا بالأقصر - بوابة الشروق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 9:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تنشيط السياحة تستضيف ملكة جمال بلجيكا بالأقصر

ملكة جمال بلجيكا فى استضافة مصر
ملكة جمال بلجيكا فى استضافة مصر

نشر في: الثلاثاء 19 أبريل 2016 - 11:27 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 19 أبريل 2016 - 11:30 ص

تستضيف هيئة تنشيط السياحة، حاليا، ملكة جمال بلجيكا للعام الحالى "لنتى فرانس" وملكة جمال بلجيكا لعام 2015 "انالى توروس"، لتنظيم حملة دعائية داخل المعالم الأثرية بالأقصر، وتستمر حتى 23 أبريل الجارى، تنشيطا للسياحة البلجيكية الوافدة إلى مصر، كما صرح سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة.

وقال محمود إن ذلك يأتي في إطار استراتيجية الهيئة لاستغلال كافة الفرص الممكنة لخلق دعاية إيجابية وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري، خاصة أنه سيرافق ملكتي الجمال في جولتهما للأقصر وفد مكون من 11 صحفيا من كبرى الصحف القومية البلجيكية الصادرة باللغتين الفرنسية والفلمنكية للقيام بالتغطية الإعلامية لزيارتهما.

أشار رئيس هيئة تنشيط السياحة الى ان اللجنه المنظمه ستقوم بإدراج صور وفيديوهات عن المعالم السياحيه في الغردقه علي مواقع التواصل الاجتماعى والذي يصل متابعيها إلي آلاف المتابعين علاوه علي قيام المتسابقات بنشر تعليقات وصور عن رحلتها ، مما يكون له الاثر الايجابى في تسليط الضوء علي المقصد السياحى المصرى وخلق مزيد من الدعايه الايجابية.

كما تتضمن فعاليات الحدث، إجراء العديد من اللقاءات الرسمية للوفد الصحفي مع محافظ الأقصر محمد بدر والعديد من خبراء السياحة.

جدير بالذكر تقوم هيئة تنشيط السياحة بتنفيذ برنامج سياحي للوفد لزيارة أهم معالم مصر السياحية بكلا من الأقصر والقاهرة مما يعد فرصة جيدة للترويج للمقصد السياحى المصرى بالسوق البلجيكى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك