إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة بأشخاص عقب خروجهم من حف زفاف ببني سويف - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 9:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة بأشخاص عقب خروجهم من حف زفاف ببني سويف

صورةأرشيفيه
صورةأرشيفيه
حازم الخولي
نشر في: الأربعاء 19 يونيو 2024 - 12:14 م | آخر تحديث: الأربعاء 19 يونيو 2024 - 12:14 م

أصيب 5 أشخاص، بينهم طفلة، في حادث سير بمحافظة بني سويف، وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، إثر اصطدام سيارة بالمصابين عقب خروجهم من قاعة أفراح بمدينة بني سويف، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة بعدد من معازيم حفل زفاف عقب مغادرتهم إحدى قاعات المناسبات أمام نادي القضاة بشارع كورنيش النيل بمدينة بني سويف، ما أدى إلى إصابة 5 أشخاص.

ودفع فرع هيئة الإسعاف بـ3 سيارات لنقل المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، وهم: صفاء عبد العال محمد، 55 عامًا، مصابة بكدمات في الصدر، وائل محمد عبد العال، 39 عامًا، مصابًا بجرح قطعي في الذراع الأيسر، أحمد شعبان عبد العال، 26 عامًا، مصابًا بجرح قطعي في الرأس، أحمد بهجت عبد العال، 26 عامًا، مصابًا باشتباه كسر في القدم اليسرى، وجودي محمد محمود، 12 عامًا، مصابة باشتباه كسر في القدم اليسرى، جميعهم من مركز الواسطى ببني سويف.

تم إجراء الإسعافات الأولية للمصابين واتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها، كما أمرت بتشكيل لجنة من الفنيين المختصين لمعاينة موقع الحادث والسيارة المتسببة فيه، واتخاذ ما يلزم من إجراءات بشأنها.

وبالانتقال والفحص، تبين من التحريات الأولية أن المصابين جميعهم يقيمون في مركز الواسطى، شمال المحافظة، وأكدوا في أقوالهم أنهم تعرضوا للاصطدام بسيارة مسرعة عقب خروجهم من قاعة المناسبات أمام نادي القضاة بشارع كورنيش النيل بمدينة بني سويف، أثناء توجههم من مدخل القاعة إلى أتوبيس رحلات بعد حضورهم حفل زفاف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك