استمرار انقطاع المياه بالمحلة لليوم الثالث على التوالي - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 12:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استمرار انقطاع المياه بالمحلة لليوم الثالث على التوالي

ارشيفية
ارشيفية
علاء شبل
نشر في: الأحد 19 يوليه 2015 - 10:32 ص | آخر تحديث: الأحد 19 يوليه 2015 - 10:32 ص

لليوم الثالث على التوالي، تستمر معاناة المواطنين بمدينتي طنطا والمحلة، من انقطاع المياه شبه المستمر، وانتشار أكوام القمامة التي باتت تنذر بكارثة بيئية في ظل تجاهل تام من غرفة العمليات التي شكلها المحافظ، للسهر على راحة المواطنين في العيد.

وتجاهل المسؤولون، الشكاوى المتكررة من غرق شوارع مناطق المنشية الجديدة، وسكة طنطا وشارعي طلعت حرب والمصرف بمنطقة الجمهورية بمياه الصرف الصحي وانبعاث الروائح الكريهة.

وأبدى المواطنون تخوفهم من انتشار الأمراض الوبائية بعد أن انتشرت الحشرات بطريقة مثيرة وتغير شكل مياه الصرف الراكدة، خاصة بعد ان غمرت المياه عددامن المنازل وأصبحت تحركات المواطنين وصولهم لمنازلهم أمر غاية في الصعوبة.

وأكد الأهالي أنهم تقدموا بالعديد من الشكاوي والبلاغات الرسمية الى غرفة عمليات المحافظة ومجلس المدينة بعد ان تعطلت مصالحهم وعدم تمكنهم من العيش وقضاء أجازة عيد الفطر بصورة حضارية واتهموا سعيد كامل محافظ الغربية ومعاونيه من القيادات التنفيذية ومسئولي الشركة القومية للمياه الشرب والصرف الصحي بالتخاذل وعدم التحرك لحل مشكلات انقطاع مياه الشرب لأكثر من 8 ساعات وعدم وصولها وضعفها بمناطق سوق اللبن ومحلة البرج والمنشية الجديدة وسكة زفتي والرجبي وأبوشاهين والوراقة وغيرها.

وقالت حنان محمد ربة منزل من الوراقة، إنها "وبعد انقطاع مستمر لمياه الشرب بمنطقة الوراقة اتصلت بشرطة النجدة وقالت لهم الواحد نفسه استحمى حرام عليكم"، مضيفة، "جاء الرد واحنا كمان وهذه ليست مسئوليتنا وعليك الاتصال بغرفة عمليات المحافظة".

وفي مدينة طنطا، غرق كوبري الخادم في المياه وانقطعت السبل بالمواطنين تماما، حيث يعد الكوبري المنفذ الأهم لربط مناطق عديدة بطنطا ببعضها، وأصيبت حركة المرور بالشلل التام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك