انطلاق تصوير «هيبتا: المناظرة الأخيرة».. من هم أبطاله؟ - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انطلاق تصوير «هيبتا: المناظرة الأخيرة».. من هم أبطاله؟


نشر في: الإثنين 19 أغسطس 2024 - 1:02 م | آخر تحديث: الإثنين 19 أغسطس 2024 - 1:02 م

بدأ المخرج هادي الباجوري، تصوير فيلم "هيبتا: المناظرة الأخيرة"، وهو جزء ثان مستقل لفيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة". تدور أحداثه في قلب القاهرة، حيث يتناول وجهة نظر جديدة حول الحب تتحدى المعتقدات التقليدية.

"هيبتا: المناظرة الأخيرة" دراما رومانسية من تأليف الكاتب محمد صادق، وسيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق بالتعاون مع نورهان أبو بكر، وإخراج هادي الباجوري. ويشارك في البطولة منة شلبي، وكريم فهمي، وسلمى أبو ضيف، وأسماء جلال، وكريم قاسم، وميان السيد، وحسن مالك.

يستكشف الفيلم تقلبات العلاقة العاطفية ويكشف عن رؤى عميقة حول مدى تأثيرها على حياتنا. كما يناقش طبيعة العلاقات وتطورها بشكل غير متوقع، ليأخذ الجمهور إلى عالم مليء بالمشاعر والعواطف، يكشف كيف يمكن أن تشكل روابطنا الإنسانية العميقة.

وتقول دارين الخطيب، نائبة رئيس إنتاج الأفلام في ڨوكس ستوديوز: لدينا شغف بإنتاج قصص حقيقية ومؤثرة ذات جودة عالية. و"هيبتا: المناظرة الأخيرة" هو أكثر من مجرد فيلم؛ إنه رحلة لاستكشاف جوهر التواصل الإنساني.

من جانبه يقول هاني أسامة، مؤسس "ذا بروديوسرز": نحن متحمسون لبدء تصوير الفيلم الذي طال انتظاره "هيبتا: المناظرة الأخيرة". هذا الفصل الجديد سيكشف قصة منظوراً جديداً للحب يعكس الواقع ويقدم عناصر معاصرة لإثراء القصة، بينما يحافظ على سحر وجوهر "هيبتا" الأصلي”.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك