علي عيسى يترشح مجددا لرئاسة نادي السيارات دورة 2024-2028.. ويهدف للتوسع في فروعه - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

علي عيسى يترشح مجددا لرئاسة نادي السيارات دورة 2024-2028.. ويهدف للتوسع في فروعه

محمد المهم
نشر في: الخميس 19 سبتمبر 2024 - 8:17 م | آخر تحديث: الخميس 19 سبتمبر 2024 - 8:17 م

- عيسى لـ"الشروق": سنجري مفاوضات لشراء أرض مقر نادي مارينا للتوسع وزيادة الطاقة الفندقية

يشهد نادي السيارات والرحلات المصري، استعدادات مكثفة لانتخابات الدورة المقبلة 2024-2028، حيث أعلن المهندس علي عيسى عن ترشحه مجددًا لولاية ثانية في انتخابات النادي المقرر انطلاقها غدًا الجمعة الموافق 20 سبتمبر في مقر النادي بوسط القاهرة.

وقال علي عيسى رئيس النادي الحالي لـ"الشروق"، إن مجلس إدارة نادي السيارات يتكون من رئيس ونائب وأمين صندوق و٨ أعضاء.

وبحسب عيسى، فان مجلس إدارة النادي يُنتخب كل 4 سنوات، ويحق لأعضاء مجلس الإدارة الترشح دورتين فقط متتاليتين.

ويخوض علي عيسي الانتخابات ضمن مجموعة المستقبل الجديد للدورة الثانية على التوالي والتي تضم عيسى رئيسا للنادي، ومحمد عسكر نائبا (فائز بالتزكيه)، وإيهاب لهيطة أمينا للصندوق، وعضوية كلا من (نبيل البشبيشي، وداليا منصف، ورؤوف جعفر، وأحمد زهدي، وميان رسلان، وحسن شاكر، وريهام رمزي، ومنير الزاهد).

في المقابل، يخوض الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس السابق انتخابات النادي كمرشح مستقل على منصب الرئيس، ورامي مينا مرشحا مستقل لمنصب أمين الصندوق، ومحمد مرتجي ونادية الرشيدي وحسن رؤوف مرشحين مستقلين.

وأكد رئيس النادي الحالي لـ"الشروق"، حرصه على تقديم خدمات أفضل للأعضاء، مشيراً إلى سعيه لتوسيع شبكة فروع النادي في القاهرة والبحر الأحمر والساحل الشمالي؛ بهدف توفير تجربة مميزة تتناسب مع أعضاء النادي.

يذكر أن نادي السيارات والرحلات المصري، يعد من أقدم وأبرز أندية السيارات في العالم حيث تأسس عام 1924، وهو يتبع إداريًا وزارة السياحة المصرية.

وقال عيسى: "انعقدت الجمعية العمومية اليوم الخميس، ولكن لم يكتمل نصابها، وغدا الجمعة ستنعقد الساعة العاشرة صباحا، وستجرى الانتخابات في حال اكتمال نصابها وهو ١٠٪؜ من عدد الأعضاء الذين لهم حق الانتخاب".

وأوضح أنه حتى الساعة الثانية ظهرًا إذا لم يكتمل النصاب فسيتم إلغاء الجمعية العمومية وتحول المستندات إلى وزارة السياحة.

يبلغ عدد أعضاء نادي السيارات نحو ٦ آلاف عضو بينما يصل إلى ١٦ ألفا بعائلتهم، وفق عيسى.

وتابع عيسى: "خلال الدورة الأخيرة على مدار ٤ سنوات قمنا بتطورات كبيرة بشهادة أعضاء النادي، مشيرا إلى أن أبرز مشاكل النادي حاليا هي ضيق الأماكن، ووجود نزاع قضائي على استراحة الإسكندرية مع المحافظة، حيث تطالب محافظة الإسكندرية بحق انتفاع للأرض وحاليا النزاع أمام محكمة النقض".

وقال إنه في حالة تأييد حكم المحكمة بملكية الأرض للمحافظة، فسنقوم بالتفاوض والحصول على حق انتفاع الأرض بأفضل صيغه تخدم النادي وأعضائه.

وفيما يتعلق ببرنامج مجموعة المستقبل، أكد عيسى، أنه يبحث حاليا لضم فروع جديدة للنادي، فضلا عن إجراء مفاواضات مع جهاز مارينا لشراء أرض مقر النادي لإنشاء حمام سباحة، والتفاوض مع الأدارة لزيادة الطاقة الفندقية لخدمة أعضاء النادي.

وأضاف: "نسعى أيضا لتجديد شامل لصالونات اسكندرية والاستراحة بأكملها".

ويشغل حاليا علي عيسى منصب رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين.

وولد في قرية كفر المصيلحة، مركز شبين الكوم التابع لمحافظة المنوفية عام 1942، وتلقى تعليمه الأساسي في مدرسة المساعي المشكورة، وانتقل بعدها إلى جامعة الإسكندرية ليلتحق بكلية الهندسة قسم الغزل والنسيج، وبعد تخرجه تم تعيينه معيدًا بالجامعة.

ودخل عيسى مجال التصدير عام 1969 بعد أن اضطر لترك عمله كمعيدًا بالجامعة ليتولى إدارة أراضي وأملاك والده بعد وفاته، باعتباره الابن الوحيد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك