مدرب بيراميدز: جئنا إلى الإمارات للفوز بالسوبر وإثبات هويتنا - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2024 5:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب بيراميدز: جئنا إلى الإمارات للفوز بالسوبر وإثبات هويتنا

محمود عيسى
نشر في: السبت 19 أكتوبر 2024 - 3:13 م | آخر تحديث: السبت 19 أكتوبر 2024 - 3:17 م

أكد الكراواتي كرونوسلاف يورشيتش، المدير الفني لبيراميدز، أن فريقه جاء إلى الإمارات من أجل التتويج ببطولة كأس السوبر المصري.

تستضيف دولة الإمارات العربية الشقيقة من 20 وحتى 24 لشهر أكتوبر الجاري منافسات كأس السوبر المصري والتي تشهد مشاركة 4 فرق وهم الأهلي بطل الدوري والزمالك صاحب البطاقة الذهبية، وبيراميدز بطل كأس مصر وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة.

صرح يورشيتش خلال وقائع المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الزمالك:" في البداية متعجب للغاية من الحضور الكبير للصحفيين المصريين في المؤتمر الصحفي في الموسم الماضي وصلنا لنهائي كأس مصر ولم يكن أحدًا متواجدًا لتغطية المباراة ولكن في النهاية سعيد بتواجد الجميع".

أضاف:" جئنا إلى الإمارات للتتويج بلقب كأس السوبر المصري، وصلنا إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية، هدفنا تحقيق الفوز بالدور نصف النهائي والوصول إلى النهائي وأن يكون اللقب من نصيبنا".

أكمل:" المواجهات الكبرى أمام الزمالك أو الأهلي لها تحضيرات خاصة على المستوى التدريبي والذهني، ولكنني أحاول دائمًا أن لا أحمل على اللاعبين ضغوطات تبعدهم عن تركيزهم".

واصل:" الفريق استفاد من معسكر تركيا، اللاعبين وصلوا إلى أعلى فورمة وجاهزية لبطولة كأس السوبر المصري".

تابع:" سعيد للغاية بالصفقات الجديدة التي أبرمها بيراميدز في سوق الانتقالات بالتعاقد مع صديق إيجولا وعبد الرحمن مجدي وأوباما وغيرهم قدموا جهدًا كبيرًا في التدريبات وراضي عنهم".

أردف:" عدم وجود جماهير لبيراميدز؟ لا تمثل أزمة لنا لأننا لدينا عوامل كثيرة أخرى تساعدنا على تحفيز اللاعبين لبذل أقصى جهد في المباريات".

أتم:" الأهلي والزمالك هما أكبر فريقان في قارة إفريقيا ولهم كل الاحترام والتقدير، ولكن بيراميدز لديه كل الامكانيات لمنافستهم على الألقاب، وتتويجنا بلقب كأس مصر هو حجر الأساس وإنطلاقة لإثبات هويتنا وتحقيق مزيد من البطولات في المستقبل ومن خلال ذلك سيكون للفريق قاعدة جماهيرية كبيرة بالسنوات المقبلة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك