دورتموند يعتزم ضم مهاجم فى الانتقالات الشتوية - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 6:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دورتموند يعتزم ضم مهاجم فى الانتقالات الشتوية

دورتموند /أ ش أ/
نشر في: الأربعاء 20 يناير 2016 - 1:44 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 يناير 2016 - 1:44 م

 

أشارت صحيفة "كيكر" الألمانية إلى رغبة بروسيا دورتموند للقيام بصفقة هجومية من أجل تعويض رحيل الجناح يوناس هوفمان قبل إغلاق باب سوق الانتقالات الشتوية.

أكدت الصحيفة سعي مدرب الفريق توماس توخيل لضم صانع ألعاب ماينتس التركي يونس مالي، 23 عام، الذي لعب تحت إشراف توخيل لثلاث سنوات بين عامي 2011 و2014 علماً أن ضم اللاعب قد لا يبدو مهمة سهلة  في ظل اهتمام ليفربول وآرسنال وشالكه أيضاً بخدمات اللاعب الذي تمكن من تسجيل 8 أهداف وفرض نفسه كأحد نجوم مرحلة الذهاب في البوندسليغا.

الاسم الثاني الذي طرحته الصحيفة هو مهاجم دينامو كييف الأوكراني يارمولينكو الذي كان أيضاً ضمن قائمة اهتمامات دورتموند الصيف الماضي وبحسب الصحيفة فإن النادي الفيستفالي استفسر من دينامو كييف عن إمكانية ضم اللاعب لكن الأمور قد لا تسير كما يشاء النادي الألماني.

وأصبح يارمولينكو الذي جدد عقده حتى عام 2020 مطلوباً أيضاً من العديد من الأندية الكبيرة بعد أن قاد دينامو كييف للوصول إلى الدور الثاني من دوري الأبطال، وإضافة إلى العديد من الأندية الإنجليزية أبدى برشلونة اهتمامه بخدمات اللاعب وبالتالي فإن قيمة ضمه لن تقل عن 25 مليون يورو.

وكان توخيل قد أكد نهاية العام الماضي عدم رغبته بدخول سوق الانتقالات الشتوية مؤكداً سعادته بالعمل مع المجموعة الموجودة حالياً لكن تخلي النادي عن هوفمان لصالح مونشنجلادباخ ومن ثم إنهاء إعارة يانوزاي وإعادته لمانشستر يونايتد جعلا المدرب يفكر بالقيام بصفقة تعزز من هجوم الفريق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك