سلوفينيا تكتسح مقدونيا الشمالية 31 - 21 في بطولة العالم لليد - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 1:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سلوفينيا تكتسح مقدونيا الشمالية 31 - 21 في بطولة العالم لليد

د ب أ
نشر في: الأربعاء 20 يناير 2021 - 6:45 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 يناير 2021 - 6:48 م

حقق منتخب سلوفينيا فوزا ثمينا ومستحقا 31 / 21 على منتخب مقدونيا الشمالية اليوم الأربعاء في الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة من الدور الرئيسي ببطولة العالم لكرة اليد للرجال، المقامة حاليا في مصر.

فرض المنتخب السلوفيني سيطرته على مجريات المباراة منذ البداية بفضل فارق الإمكانية الفنية التي تصب في صالحه، في الوقت الذي بدا فيه منتخب مقدونيا الشمالية مستسلما تماما للخسارة.

ويشارك المنتخب السلوفيني في الدور الرئيسي بعدما حل ثانيا في ترتيب المجموعة الثامنة من مرحلة المجموعات في البطولة، فيما يلعب منتخب مقدونيا الشمالية بعدما احتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة السابعة.

ينص نظام البطولة على تأهل ثلاثة منتخبات من كل مجموعة بعد انتهاء مباريات مرحلة المجموعات إلى الدور الرئيسي، على أن يتأهل كل فريق بالنقاط التي حصل عليها من المتأهلين معه.

بناء على ذلك، ارتفع رصيد منتخب سلوفينيا إلى أربع نقاط ليتقاسم صدارة المجموعة مؤقتا، مع المنتخب السويدي ، المتساوي معه في نفس الرصيد والذي يواجه منتخب بيلاروس بالجولة ذاتها في وقت لاحق اليوم.

في المقابل، بقي منتخب مقدونيا الشمالية في قاع الترتيب بلا نقاط، لتتلاشى آماله في التواجد في صدارة أو حتى وصافة ترتيب المجموعة، المؤهلين لدور الثمانية في المسابقة.

من المقرر أن تشهد المجموعة أيضا مواجهة مرتقبة بين المنتخب المصري، صاحب المركز الرابع مؤقتا برصيد نقطتين، مع الاتحاد الروسي لكرة اليد، الذي يحتل المركز الثالث مؤقتا برصيد ثلاث نقاط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك