تفاصيل رفض استشكال سما المصري واستمرار حبسها - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تفاصيل رفض استشكال سما المصري واستمرار حبسها

محمود عبد السلام
نشر في: السبت 20 يناير 2024 - 3:57 م | آخر تحديث: السبت 20 يناير 2024 - 3:57 م

قررت محكمة القاهرة الاقتصادية، رفض الاستشكال المقدم من دفاع الراقصة الاستعراضية سما المصري، على حكم النقض بتغليظ عقوبتها سنة وتغريمها 100 ألف جنيه واستمرار حبسها، بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

وتقدم أشرف ناجي محامي سما المصري، بطلبات إلى هيئة المحكمة، اليوم خلال نظر الاستشكال، في قضية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، من خلال ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي وأداء حركات ورقصات تثير الغرائز والتعدي على الآداب العامة وانتهاك حرمة الحياة الخاصة.

وقال أشرف ناجي لـ"الشروق"، إن النيابة العامة استأنفت على حكم حبس الفنانة سما المصري، سنة في اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وأن محكمة النقض في نوفمبر الماضي قضت بزيادة العقوبة على موكلته بالحبس سنتين وغرامة 400 ألف جنيه، بدلًا من سنة وغرامة 300 ألف جنيه.

وتابع ناجي: "هناك محطة أخيرة وهو الطعن المقدم أمام القضاء الإداري والمحدد جلستها 19 فبراير المقبل لنظر دعوى إخلاء سبيل الفنانة سما المصري بعد تنفيذ الأحكام الصادرة فى حقها".

وذكر أن سما المصري نفذت أحكام قضائية، أهمها التعدي على قيم أسرية ومجتمعية، في القضية التي تحمل رقم 214 لسنة 2020 جنح مستأنف اقتصادي القاهرة، وعوقبت حضوريا بالحبس سنتين مع الشغل والنفاذ ووضعها تحت المراقبة الشرطية مدة مساوية لمدة العقوبة، كما نفذت حكمًا آخر بالحبس 6 أشهر في القضية رقم 295 لسنة 2020 جنح مستأنف اقتصادي القاهرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك