انطلاق ملتقى السمبوزيوم الأول في فن النحت والخزف بجامعة جنوب الوادي - بوابة الشروق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 11:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انطلاق ملتقى السمبوزيوم الأول في فن النحت والخزف بجامعة جنوب الوادي

حمادة عاشور
نشر في: الأحد 20 مارس 2022 - 5:28 م | آخر تحديث: الأحد 20 مارس 2022 - 5:28 م

افتتح الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم الأحد، ملتقى السمبوزيوم الأول في فن النحت والخزف لطلاب الجامعات والفنانين العرب، والذي تنظمه كلية التربية النوعية في الفترة من 19– 29 مارس الجاري.

وأكد غرباوي تنظيم ملتقى السمبوزيوم الأول في فن النحت والخزف لطلاب الجامعات، يعد الحدث الأول من نوعه في الجامعة، مما يعطى لها السبق في الارتقاء بالذوق الفني واكتشاف المبدعين في كل المجالات، بما يتفق مع توجهات الدولة المصرية.

وأضاف أن هذا الملتقى يعد فرصة كبيرة لتبادل الخبرات بين المشاركين من الجامعات والفنانين العرب، وهذا بدوره إضافة قوية للأنشطة المتنوعة التي تحرص الجامعة على إقامتها على مدار العام الدراسي.

وأوضح الدكتور بدوي شحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن ملتقى السمبوزيوم الأول يشهد مشاركة 8 جامعات، وهي جامعات (الإسكندرية– طنطا– المنوفية– الزقازيق– عين شمس– حلوان– أسيوط– جنوب الوادي).

وأشاد الدكتور محمد سعيد، عميد كلية التربية النوعية، ومستشار النشاط الفني ورئيس الملتقى، بحرص إدارة الجامعة على إقامة العديد من الأنشطة الطلابية المتعددة والمتنوعة على مدار العام الدراسي والتي تساهم بشكل فعال في تكوين شخصية جادة وقوية تساهم في بناء الدولة والنهوض بالوطن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك