الرئيس السيسي: لست منحازا للمرأة.. وأحاول ضبط الكفة - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 4:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الرئيس السيسي: لست منحازا للمرأة.. وأحاول ضبط الكفة

أحمد علاء
نشر في: الإثنين 20 مارس 2023 - 1:57 م | آخر تحديث: الإثنين 20 مارس 2023 - 1:57 م

شدّد الرئيس عبدالفتاح السيسي، على ضرورة تنشئة الطفل أو الطفلة بشكل جيد حتى يكبر بطريقة صحيحة.

وقال في كلمته خلال احتفالية المرأة المصرية والأم المثالية لعام 2023، اليوم الاثنين، بحضور قرينته السيدة انتصار السيسي: "لازم ناخد بالنا من بناء الإنسان.. ونفهم ونوعي الولد أو البنت لغاية ما يكبروا.. هيكون المردود في التعامل مع بعض.. مش هنشوف تنمر ولا حاجات مش لطيفة.. مش عاوز أقول التعبير.. تحرش يعني.. ومش هنشوف حاجات تانية كتير".

وأضاف أن المجتمع بالكامل يقوم على أكتاف المرأة، متابعا: "فيه ناس بيتكلموا عن الرحمة والحنيّة اللي عندي.. البيت اللي أنا عيشت فيه كان كده.. أمي كانت كده".

وأكّد أهمية دور المرأة سواء الزوجة أو الأخت أو الابنة في الأسرة، وقال: "البعض يعتقد إني منحاز (للمرأة).. والله أنا مش منحاز .. أنا بحاول أظبط الكفة بس".

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي والسيدة قرينته انتصار السيسي، اليوم الاثنين، حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية لعام 2023، المنعقد بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

حضر الاحتفال رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية الدكتورة هالة السعيد، ووزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك