مدرب بوروسيا مونشجلادباخ يحصل على دعم - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 8:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب بوروسيا مونشجلادباخ يحصل على دعم

د ب أ
نشر في: الأربعاء 20 مارس 2024 - 8:08 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 مارس 2024 - 8:08 م

قدم رولاند فيركوس، المدير الرياضي لنادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، دعمه للمدرب جيراردو سيواني، رغم مستوى الفريق المتواضع بالدوري الألماني هذا الموسم وخروجه من دور الثمانية لبطولة كأس ألمانيا أمام ساربروكن، الناشط بدوري الدرجة الثالثة.

ويحتل مونشنجلادباخ، الذي أجرى عملية إصلاح ضخمة الصيف الماضي، المركز الـ12 في ترتيب الدوري الألماني، قبل 8 مراحل على نهاية الموسم الحالي، علما بأنه حقق فوزا وحيدا فقط في النصف الثاني من الموسم.

ورغم الظروف غير المواتية التي واجهها سيواني، الذي تولي تدريب جلادباخ في الصيف الماضي، أكد فيركوس في تصريحات لمحطة (سكاي) التليفزيونية "أنا مقتنع بنسبة 100٪ بأنه المدرب المناسب للفريق".

أضاف فيركوس: "سيواني يتواصل بشكل كبير ويتفاعل بشكل مكثف مع الفريق. كنا ندرك الشروط الإطارية، وكان يعرفها أيضا ونفذ العديد من الأمور التي طالب بها النادي. ليس كل ذلك بعد، لكن هذا يستغرق وقتا".

وأختتم فيركوس حديثه قائلا "الموسم لم ينته بعد بالنسبة لنا. نسعى جاهدين لحصد أكبر عدد ممكن من النقاط والانتصارات، لتحسين وضعنا في الترتيب. سواء قدمنا كرة القدم جميلة أم لا، فهذا أمر ثانوي. في نهاية المطاف، نحن نقيس الأوضاع بالنتائج".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك