دورتموند يفاجئ مدريد و يونايتد ويصبح الأقرب لضم لوكاكو - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 6:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دورتموند يفاجئ مدريد و يونايتد ويصبح الأقرب لضم لوكاكو

دورتموند /أ ش أ/
نشر في: الأربعاء 20 أبريل 2016 - 1:28 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 أبريل 2016 - 1:28 م

 

أكدت قناة (سكاي سبورتس) اليوم /الأربعاء/ تواجد البلجيكي روميلو لوكاكو \22 عام\ مهاجم إيفرتون الإنجليزي يوم أمس الثلاثاء في نادي بوروسيا دورتموند والتقائه العديد من إداريي دورتموند وتواجده بمحيط ملعب سيجنال إيدونا بارك أثناء أحد تمارين الفريق تمهيداً لانتقاله إلى النادي الألماني الموسم القادم.

لوكاكو المطلوب من قِبل العديد من الأندية الكبيرة مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي وريال مدريد سيخوض مع فريقه إيفرتون اليوم الأربعاء مباراة صعبة بالدوري أمام الجار ليفربول لكن رغم ذلك أتت تأكيدات "سكاي" بوجود اللاعب في دورتموند لتشكل مفاجأة كبيرة بالنسبة للجميع خاصة فيما يتعلق بتوقيت الزيارة.

وكان دورتموند قد أتم صفقته الصيفية الأولى بالتعاقد مع لاعب أوساسونا الإسباني الشاب ميرينو كما أبدى الفيستفالي رغبته بالتعاقد مع الفرنسي الموهوب عثمان ديمبيلي المطلوب أيضاً من قِبل بايرن ميونيخ إضافة لتأكيد اهتمام دورتموند باستعادة ماريو جوتزة من النادي البافاري.

يذكر أن لوكاكو كان قد انتقل قبل عامين من تشيلسي لإيفرتون مقابل 18 مليون جنيه استرليني وقدم أداءً رائعاً مع فريقه جعله واحداً من أهم الأسماء المطروحة بالسوق خاصة بعد إظهاره رغبة كبيرة بمغادرة ناديه الصيف القادم.

وسجل لوكاكو هذا الموسم 18 هدفاً وصنع 6 أهداف خلال 32 مباراة خاضها بقميص التوفيز بالدوري، وفي الموسم الماضي تمكن البلجيكي من تسجيل 10 أهداف وصناعة 5 أهداف خلال 36 مباراة وهو ما يعكس تحسن الحالة التهديفية لدى البلجيكي هذا الموسم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك