السجن 18 عاما لسائق توك توك قتل زوجته وتعاطى المخدرات بالإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 1:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 18 عاما لسائق توك توك قتل زوجته وتعاطى المخدرات بالإسكندرية

عصام عامر
نشر في: السبت 20 أبريل 2024 - 2:33 م | آخر تحديث: السبت 20 أبريل 2024 - 2:33 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم السبت، "ع.م.ر"، سائق مركبة توك توك، بالسجن المشدد 15 عاما؛ لاتهامه بقتل زوجته "س.م.ا"، ربة منزل، والسجن 3 أعوام، وتغريمه مبلغ 10 آلاف جنيه لاتهامه بتعاطي المخدرات، ومصادرة المضبوطات، وألزمته بالمصاريف الجنائية.

وتعود وقائع القضية المقيدة برقم 8346 لسنة 2023 جنايات ثالث المنتزه، إلى تلقي مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة ثالث المنتزه، يفيد بقيام شخص بقتل زوجته وذلك داخل محل سكنهما الكائن في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث أنه وعلى أثر تواصل الخلافات الزوجية بينه وبين المجني عليها، حدثت مشادة كلامية بينهما يوم الواقعة، فبدرت في ذهنه فكرة إزهاق روحها، فانقض عليها مُستخدمًا غطاء رأس من على كتفها، وأطبق على عنقها حتى أجهز عليها إلى أن فاضت روحها إلى بارئها، وقام بوضعها تحت أحد الأسرة وغادر محل الواقعة.

وبتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم وبحوزته مواد مخدرة بقصد التعاطي، فتم تحرير محضر إداري بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه احتياطيا على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيل إلى دائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية، حيث أصدرت بحقه حكمها المقدم.
You sent



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك