كهرباء وسط الدلتا: حادث المنوفية «عرضي».. واسترجعنا التيار بالكامل فجر الإثنين - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 7:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كهرباء وسط الدلتا: حادث المنوفية «عرضي».. واسترجعنا التيار بالكامل فجر الإثنين

كتب - محمد صلاح:
نشر في: الإثنين 20 يونيو 2016 - 11:52 ص | آخر تحديث: الإثنين 20 يونيو 2016 - 11:52 ص

قال المهندس محمد عسل رئيس مجلس إدارة شركة وسط الدلتا لتوزيع الكهرباء، إنه تم الإنتهاء من إصلاح العطل الذى تسبب قى انقطاع التيار الكهربائى عن مركزالباجور بالمنوفية وعدد من القرى التابعة له؛ وذلك بعد اصطدام سيارة «قلاب»، مسرعة بكابلات خط الجهد المتوسط، أثناء تنفيذ أعمال الطريق الإقليمي الجديد في نطاق المركز.

وأضاف رئيس الشركة في تصريحات لـ«الشروق»، أنه على الفور تم الإستعانة بعدة فرق طوارئ من إدارات كهرباء «قويسنا والباجور وسرس الليان ومنوف»، بالإضافة إلى تواجد عدد من قيادات الشركة، موضحا أنه تم إعادة التيار الكهرباء في الخامسة من فجر أمس.

وأوضح «عسل»، أن حادث، أمس، عرضي ليس ناتج عن تقصير الشركة أو لها أى ذنب فيه، مشيرا إلى أن فرق الصيانة والطوارئ التابعة للشركة متواجدة على مدار اليوم، تحسبا لأى عطل، مضيفا أنه تم الإنتهاء من تشغيل مغذيين جديدين بمحطة محولات بنها، مؤكدا أنه من المرتقب أن يتم تشغيل 6 مغذيات قبل 30 يونيو بأحمال موزعة تسهم في تحسين الجهد المسموح به.

وأكد أن بلغ إجمالى عدد الطلبات التى تم تقديمها للحصول على تركيب عدادات مسبوقة الدفع 750 طلب، مشيرا إلى أنه حتى الآن لم يتم تركيب أى عداد.

يذكر أن الشركة قالت في بيان لها، أنه فى تمام الساعة السادسة و15 دقيقة مساء الأحد، اصطدمت سيارة «قلاب» مسرعة بكابلات خط الجهد المتوسط، ما أسفر عن عن وقوع أضرار بعدد من الأعمدة، وتعطل مُغذى «اسطنها»، إضافة لانقطاع التيار الكهربى عن بعض القرى بمركز الباجور.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك