مواطنون بالوادى الجديد يشكون تكرار انقطاع شبكات المحمول والإنترنت يوميًا - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 7:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مواطنون بالوادى الجديد يشكون تكرار انقطاع شبكات المحمول والإنترنت يوميًا

انقطاع شبكات المحمول والإنترنت يوميًا بالوادي الجديد
انقطاع شبكات المحمول والإنترنت يوميًا بالوادي الجديد
الوادى الجديد: عمرو بحر
نشر في: الإثنين 20 يوليه 2015 - 2:10 م | آخر تحديث: الإثنين 20 يوليه 2015 - 2:10 م

تشهد محافظة الوادى الجديد حالة من عدم الاستقرار جراء الانقطاع اليومى والمتكرر لبعض شبكات المحمول والإنترنت الذى بدء منذ عدة أيام؛ حيث شهدت المحافظة انقطاع فى بعض شبكات المحمول والإنترنت استمر لمدة 7 ساعات متواصلة خلال اليومين الماضيين، وهو ما أدى إلى إستياء وغضب المواطنين جراء الإنقطاع غير المبرر والذى يتكرر بشكل يومى لمدة ساعة أو أكثر.

وقام عدد من المواطنين بإرسال شكاوى إلى الشركات المسئولة عن شبكات الإنترنت، بالإضافة إلى شركات المحمول التى لها افرع بالمحافظة.

وبمجرد عودة شبكات المحمول والإنترنت بعد فترة الانقطاع اليومى، ينطلق وابل من السخرية عبر موقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك» بعبارات مازحة حول انقطاع الإنترنت والهاتف المحمول، حيث كتب البعض «عدنا إلى عصر الجاهلية والتليفون الأرضى»، «رجع لدارنا التليفون»، «علشان الكهرباء مستقرة يبقى شبكة المحمول لازم تبقى مستفزة»، و«العيد فرحة مع التليفون الأرضى».

من جانبه، قال مصدر مسئول بفرع الشركة المصرية للاتصالات بالمحافظة، إن "انقطاع شبكة الإنترنت بسبب أعطال فى الشبكة الرئيسية، ولا يوجد أعطال بالمحافظة"، لافتًا إلى إجراء متابعة وصيانة دورية لإصلاح أعطال التليفون الأرضى للمشتركين بشكل عاجل، لضمان عدم انقطاع الإنترنت.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك