النيابة تحقق في استنشاق 13 شخصا الكلور بحمام سباحة وسط الإسكندرية - بوابة الشروق
الإثنين 23 سبتمبر 2024 12:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تحقق في استنشاق 13 شخصا الكلور بحمام سباحة وسط الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الخميس 20 يوليه 2023 - 1:52 م | آخر تحديث: الخميس 20 يوليه 2023 - 1:52 م

تباشر نيابة سيدي جابر في الإسكندرية، البوم الخميس، التحقيق في إصابة 13 شخصًا بينهم أطفال باختناق، نتيجة استنشاق مادة الكلور أثناء تواجدهم للتدريب داخل حمام سباحة نادٍ خاص يحمل اسم "و" كائن في منطقة سبورتنج.

وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة، والاطلاع على التراخيص الخاصة بإدارة المكان، ومعرفة هوية القائمين عليه، وسماع أقوالهم، وأقوال شهود العيان، والمصابين.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي إخطارًا يفيد استقبال مركز السموم التابع لمستشفى جامعة الإسكندرية "الأميري" لحالات اختناق أغلبهم أطفال من "فريقين سباحة مواليد 2009 و2012"، وذلك أثناء تادية التدريبات الخاصة بهم مساء الأربعاء.

وبانتقال الشرطة إلى موقع البلاغ رفقة 6 سيارات إسعاف، تم إسعاف بعض الحالات في مكان الحادث، ونقل المصابين منهم إلى المستشفى، حيث جرى عمل الاسعافات الأولية لهم وغادر 10 منهم بعد تعافيهم، فيما تم حجز 3 حالات في العناية المركزة، تحت الملاحظة الطبية.

وجاء بالتحقيقات الأولية أن الحادث وقع إثر زيادة مادة الكلور بنسبة أعلى من المسموح بها نتيجة تسريب تانك الكلور، مما أدى إلى إصابة الأطفال المتدربين بالاختناق، بل وامتدت الرائحة إلى الموجودين داخل النادي والعقارات المجاورة.

تم تحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة، لتباشر التحقيق.

ومن جهته أصدر النادي بيانًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ذكر فيه أن جميع الأطفال "المتدربين" والعاملين والسباحين في وضع آمن وبخير، وأن أحدًا لم يقصر أحد مع أي لاعب فور وقوع الحادث.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك