سقوط عصابة الشرطة المزيفة في القاهرة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سقوط عصابة الشرطة المزيفة في القاهرة

كتب - مصطفى عطية :
نشر في: الأحد 20 أغسطس 2023 - 12:37 م | آخر تحديث: الأحد 20 أغسطس 2023 - 12:37 م
نجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة في كشف ملابسات الإستيلاء على مبلغ مالى من شخص وضبط عصابة الشرطة المزيفة في القاهرة.

تلقى قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من شخص- مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس- بتعرفه على آخر عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، وإتفقا على التقابل بدائرة القسم. لتغيير مبلغ مالى عملة محلية بما يساويه من عملة أجنبية، وعقب حضوره للمكان المتفق عليه فوجئ ب 3 أشخاص يستقلون سيارة "ميكروباص"، وإدعوا انهم من "رجال الشرطة" - وقاموا بالإستيلاء منه على المبلغ المالى المشار إليه "ولاذوا بالفرار".

بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة وتبين أنهم 3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية" – مقيمون بمحافظة الجيزة- وبحوزتهم (فرد خرطوش وطلقات لذات العيار، طبنجة صوت، مبلغ مالى من متحصلات الواقعة، السيارة المستخدمة فى إرتكاب الوقعة "ملك أحدهم").

وبمواجهتهم وإعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بإسلوب "إنتحال صفة رجال شرطة" وأقروا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى النصب على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بذات الأسلوب عن طريق إستخدام الأسلحة المضبوطة بحوزتهم، وأضافوا بإنفاقهم باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية، وبإستدعاء المجنى عليه إتهمهم بالسرقة.
 تم إتخاذ الإجراءات القانونية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك