«رجال الأعمال» تنظم الملتقى الثاني لمجتمع الأعمال «المصري - الجنوب أفريقي» - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 6:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«رجال الأعمال» تنظم الملتقى الثاني لمجتمع الأعمال «المصري - الجنوب أفريقي»

جمعية رجال الأعمال المصريين
جمعية رجال الأعمال المصريين

نشر في: الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 - 5:19 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 - 5:19 م
تنظم جمعية رجال الأعمال المصريين، بالتعاون مع قطاع الاتفاقيات التجارية بوزارة التجارة والصناعة، الملتقى الثاني لمجتمع الأعمال بين مصر وجنوب أفريقيا، الثلاثاء المقبل.

قال المهندس علي عيسى رئيس مجلس إدارة الجمعية، إن المنتدى سيعقد تحت رعاية المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، وبحضور «فوسي مافيمبيلا» سفير جنوب أفريقيا بالقاهرة، وعدد من كبرى الشركات في جنوب أفريقيا.

أشار عيسى، إلى أن المنتدى سيناقش فرص التجارة والاستثمار بين رجال الأعمال في مصر وجنوب أفريقيا، لافتا إلى أنه سيشارك في المنتدى 7 شركات من كبرى الشركات الجنوب أفريقية، من بينهم «TRANSNET» العاملة في قطاع البنية التحتية والسكة الحديد و«COUNCIL FOR GEO SCIENCES» للتعدين، و«ONDERSPOORT BILOGICAL PRODUCT» العاملة في القطاع الزراعي، و«SACOIL» للبترول والغاز، و«TELLUMAT» العاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات.

وأوضح، أن المنتدى يضم 4 جلسات عمل في قطاعات النقل واللوجيستيات، التعدين والبترول والغاز، والزراعة والمنتجات الزراعية، لافتا إلى أنه تم دعوة ممثلين عن هيئة قناة السويس، ووزارة النقل، والهيئة العامة للثروة المعدنية، للمشاركة في المنتدى.

وقال عيسى، إن المنتدى سوف يصدر عنه مجموعة من التوصيات الهامة التي تهدف إلى تعزيز التعاون الاقتصادي بين مصر وجنوب أفريقيا، مشيراً إلى أن التوصيات سيتم عرضها خلال اجتماعات اللجنة الاقتصادية المشتركة بين البلدين والمقرر عقده 28 سبتمبر القادم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك