سكّر.. فيلم غنائي مستوحى من الرواية العالمية صاحب الظل الطويل - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 6:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سكّر.. فيلم غنائي مستوحى من الرواية العالمية صاحب الظل الطويل


نشر في: الأربعاء 20 سبتمبر 2023 - 4:45 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 سبتمبر 2023 - 4:45 م

ينطلق 12 أكتوبر المقبل، العرض الأول للفيلم الغنائي "سكّر"، رؤية وكلمات هبة مشاري حمادة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى، وإخراج تامر مهدي، وإنتاج MBC.

قصة الفيلم مستوحاه من الرواية العالمية "Daddy Longs Legs - صاحب الظل الطويل"، حيث تدور أحداثه حول يوميات مجموعة من الأطفال واليافعين الذين يعيشون في دار للأيتام ويتعاونون معاً لمواجهة ظروفهم الحياتية الصعبة تحت إدارة قاسية للدار، في وقت يرسمون فيه أحلاماً وردية لمستقبل مشرق ينتظرهم.

هذه السلسلة من الأفلام من بطولة كل من، الفنانة القديرة ماجدة زكي، ونجم الكوميديا محمد ثروت؛ والفنانة حلا الترك، ومعتز هشام، وبافلي ريمون، وياسمين العبد، وديمه أحمد، ومحمد حربي، وهاجر محمد، والنجوم اليافعين ماريا جمعة، وعبد الله خالد، وعمر خالد؛ ويشارك في البطولة ريهام الشنواني، وإسلام ابراهيم، وياسر الطوبجي، وعباس أبو الحسن، كما يشارك الفنان أحمد سعد أيضا في الفيلم.

وأوضحت الشركة المنتجة، أن جميع المواقع التي جرى فيها التصوير تم إنشاءها وبناءها بشكل كامل من الصفر، بما في ذلك دار الأيتام، وقصر فروتو، والمدينة، وقنوات الصرف الصحي وغيرها.

وأشرف على تصميم الأزياء منى التونسي، أما التصميم الفني الإنتاجي فكان بإدارة علي حسام علي، فيما أدار التصوير السينمائي (السينموغرافي) مصطفى فهمي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك