«عودة مصر» يطرح خدمة NOVO لأول مرة فى مصر - بوابة الشروق
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 1:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«عودة مصر» يطرح خدمة NOVO لأول مرة فى مصر

محمد عباس فايد
محمد عباس فايد

نشر في: الأحد 20 ديسمبر 2015 - 10:03 ص | آخر تحديث: الأحد 20 ديسمبر 2015 - 10:03 ص

أعلن بنك عـوده – مصر عن بدء خدمات «NOVO» المتطورة بفرع الزمالك، والذى يتيح لعملائه الحصول على الخدمات المصرفية المتنوعة فى أسرع وأفضل شكل.
قال حاتم صادق ــ رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك عوده فى مصر:«إن البنك يستهدف الاستثمار فيما هو عصرى من منتجات حديثة ووسائل الالكترونية للوصول إلى عملائه بسرعة وفعالية، وأن تكنولوجيا «NOVO» التى تدخل السوق المصرفية المصرية لأول مرة تمثل نقلة نوعية للعملاء، حيث ستمنح عملاء البنك فى مصر تجربة فريدة من نوعها».
وتوفر تكنولوجيا «NOVO» المبتكرة من بنك عـودة مجموعة من الخدمات المصرفية المتطورة من خلال عدد من الأجهزة التفاعلية والشاشات الذكية، بالاضافة إلى غرفة استشارات «Advisory Room»، تعد هى الأولى من نوعها داخل السوق المصرية، والتى تتيح إجراء بعض العمليات المصرفية بمزيد من الخصوصية والتواصل بالصوت والصورة مع ممثلى خدمة العملاء.
وقال محمد عباس فايد نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك عودة فى مصر : «إن خدمة بنك عودة الجديدة «NOVO»، تعتمد على تبنى أفضل الحلول التكنولوجية والتحول الإلكترونى للخدمات المصرفية عبر التطبيقات والأنظمة الذكية، التى تتيح للعملاء إدارة حساباتهم، وتحويل الأموال، والحصول على المساعدة المباشرة» مشيرا إلى أن الخدمة الجديدة ستقدم حلولا مصرفية بشكل مريح وسهل يتلاءم مع متطلبات كل عميل على حدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك