حفل Joy Awards.. أحمد عز: كريم عبدالعزيز يستحق جائزة أفضل ممثل أكثر مني - بوابة الشروق
السبت 6 يوليه 2024 6:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حفل Joy Awards.. أحمد عز: كريم عبدالعزيز يستحق جائزة أفضل ممثل أكثر مني

هديل هلال
نشر في: السبت 21 يناير 2023 - 9:52 م | آخر تحديث: السبت 21 يناير 2023 - 9:52 م

نال الفنان أحمد عز، جائزة الممثل المفضل عن فئة السينما، وذلك ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز Joy Awards.

وقال خلال تصريحات، ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز Joy Awards، مساء السبت: «سعيد لوجودي معكم بين هذه الكوكبة من الفنانين، شكرًا للجمهور الذين صوتوا لي، وأقول ليسرا وحشتيني، أنتِ وش السعد عليا».

وأضاف: «الجائزة أنا مستهلهاش لوحدي، يستحقها كل اللي اشتغلت معهم في فيلم (كيرة والجن)، وأقول للمخرج مروان حامد، شكرا على مجهودك وتعبك».

وتوجه بالشكر للفنان كريم عبد العزير، معقبًا: «أخويا وصاحبي ويستاهلها أكتر مني، دي جائزتنا جميعًا، اللي شفته من تنظيم وحالة فنية يخلينا نروح للعالمية، إحنا قادرين نعمل ده وأتمنى نحققه».

وانطلق، مساء اليوم السبت، حفل توزيع جوائز Joy Awards، الذي يجمع عددا كبيرا من النجوم من مصر والوطن العربي، ويقام على مسرح أبو بكر الشدي في البوليفارد بالرياض في المملكة العربية السعودية.

ويتنافس النجوم على حصد جوائز الممثل والممثلة المفضلة في فئة المسلسلات، الوجه الجديد المفضل في المسلسلات، وفي فئة الموسيقى جائزة الفنان والفنانة المفضلة، وجائزة الأغنية المفضلة، الوجه الجديد المفضل في الموسيقى، وجائزة الممثل والممثلة المفضلة في السينما، جائزة الفيلم المفضل، وتوجد جائزة الرياضي المفضل والرياضية المفضلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك