أصالة: شغوفة بشغلي وبحس إني دائما طفلة قدام الموسيقى - بوابة الشروق
السبت 6 يوليه 2024 7:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أصالة: شغوفة بشغلي وبحس إني دائما طفلة قدام الموسيقى

هديل هلال
نشر في: السبت 21 يناير 2023 - 8:16 م | آخر تحديث: السبت 21 يناير 2023 - 8:16 م

أعربت الفنانة أصالة، عن أمنياتها في الفوز بجائزة في حفل توزيع جوائز Joy Awards، مشيرة إلى أنها تحب عملها ولديها شغف تجاه.

وأضافت خلال تصريحات، على هامش حفل توزيع جوائز Joy Awards، مساء السبت: «شغلي عمل لي علاقة بيني وبين نفسي، ومع الوقت أخذت وقتا طويلا لتكون هناك علاقة طيبة بيني وبين الفنانة اللي عشت لها حياتي كلها».

واستطردت: «لأول مرة يحضروا صولا وأصالة مع بعض والاثنين مبسوطين، وأتمنى أفوز بجائزة، لأن عندي شغف بشغلي وإحساس تجاهه، ودائمًا بحس إني طفلة وصغيرة قدام الموسيقى ككيان كبير».

وأشارت إلى اعتذارها عن حضور العديد من حفلات الجوائز، لكنها حرصت على حضور حفل Joy Awards هذا العام، مضيفة: «له مستقبل كبير، وفيه كل المقومات التي نتمنى تكون موجودة في كل مهرجان عربي يخص الموسيقى».

وينطلق، مساء اليوم السبت، حفل توزيع جوائز Joy Awards، الذي يجمع عددا كبيرا من النجوم من مصر والوطن العربي، ويقام على مسرح أبو بكر الشدي في البوليفارد بالرياض في المملكة العربية السعودية.

ويتنافس النجوم على حصد جوائز الممثل والممثلة المفضلة في فئة المسلسلات، الوجه الجديد المفضل في المسلسلات، وفي فئة الموسيقى جائزة الفنان والفنانة المفضلة، وجائزة الأغنية المفضلة، الوجه الجديد المفضل في الموسيقى، وجائزة الممثل والممثلة المفضلة في السينما، جائزة الفيلم المفضل، وتوجد جائزة الرياضي المفضل والرياضية المفضلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك