الأم المثالية بالسويس: أبنائي اللي قدموا في المسابقة بعد ما عديت بيهم لبر الأمان - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 7:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأم المثالية بالسويس: أبنائي اللي قدموا في المسابقة بعد ما عديت بيهم لبر الأمان

ناهد سمير، الام المثالية بالسويس - ارشيفية
ناهد سمير، الام المثالية بالسويس - ارشيفية
أمل محمود
نشر في: الأحد 21 مارس 2021 - 8:02 م | آخر تحديث: الأحد 21 مارس 2021 - 8:12 م
أعربت ناهد سمير، الأم المثالية بمحافظة السويس، عن سعادتها بحصولها على الأم المثالية على مستوى المحافظة، ذاكرة أن أولادها قدموا لها في مسابقة العام الماضي لكي تحصل عليها إلا أنه نظرًا لظروف كورونا لم يحدث التكريم.
وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير» الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأحد، إنها لم تتوقع أن تحصل على المركز الأول في المسابقة، مضيفة أنها لديها 3 أبناء.
وذكرت أن من أصعب الأوقات التي مرت بها كانت بعد وفاة زوجها، خاصة أن أبنائها كانوا في مراحل تعليمة مختلفة، معقبة: «الحمدلله ربنا كرمني وعديت بيهم لبر الأمان وهم دلوقتي اللي شايلني».
وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي والسيدة قرينته، اليوم الأحد، احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية لعام 2021، بمناسبة عيد الأم في مركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة.
حضر الاحتفال المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ونيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك