الأهلي يطلب السعة الكاملة لمباراة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا - بوابة الشروق
الأحد 7 يوليه 2024 7:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يطلب السعة الكاملة لمباراة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

الشروق
نشر في: الأحد 21 مايو 2023 - 4:04 م | آخر تحديث: الأحد 21 مايو 2023 - 4:04 م

أرسلت إدارة النادي الأهلي خطابًا رسميًا للجهات الأمنية خلال الساعات القليلة الماضية، تطلب خلاله الموافقة على حضور السعة الكاملة من الجماهير في مباراة الوداد، بنهائي دوري أبطال إفريقيا، في إستاد القاهرة.

وشددت إدارة الأهلي في خطابها على حاجة الفريق للمساندة الجماهيرية الكبيرة في مباراة الوداد بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، قبل خوض مواجهة الإياب، المُقرر لها مساء يوم الأحد 11 يونيو في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقررت لجنة المباريات في الأهلي برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس مجلس الإدارة عقد عدة اجتماعات في الفترة الحالية، من أجل التنسيق مع الجهات الأمنية على عدد الحضور الجماهيري في مباراة الوداد.

وجاءت مطالبات الأهلي عقب التعرف بشكل رسمي على منافسه في نهائي البطولة، بعدما نجح الوداد المغربي في حجز بطاقة التأهل على حساب ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، عقب تحقيق نتيجة التعادل بهدفين لكل فريق في إياب الدور نصف النهائي في جنوب إفريقيا، مستفيدًا من تعادله السلبي في الدار البيضاء.

ويواجه الأهلي فريق الوداد يوم الأحد 4 يونيو القادم على إستاد القاهرة، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما تُقام مباراة الإياب يوم الأحد 11 يونيو بملعب مركب محمد الخامس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك