مبادرة سند.. حماة الوطن يوزع مستلزمات المدارس على 1200 تلميذ في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 1:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مبادرة سند.. حماة الوطن يوزع مستلزمات المدارس على 1200 تلميذ في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: السبت 21 سبتمبر 2024 - 4:07 م | آخر تحديث: السبت 21 سبتمبر 2024 - 4:07 م

نظمت أمانة المرأة بحزب "حماة الوطن" في الإسكندرية، معرضا لتوزيع الملابس والأدوات والمستلزمات المدرسية "المجانية" على تلاميذ المدارس، بمقر دائرة العطارين، وفقًا لبيان صحفي، اليوم السبت.
وقالت رانيا الشيمي أمين أمانة المرأة: "المعرض أقيم ضمن فعاليات مبادرة "سند" التي أطلقتها أمانة المرأة المركزية برئاسة الدكتورة راندا مصطفى؛ بهدف توفير الملابس والمستلزمات والأدوات المدرسية قبل بداية العام الدراسي الجديد، مشيرة إلى أن المعرض وفر المستلزمات لما يزيد عن 1200 تلميذ والملابس لمختلف المراحل التعليمية".
وأكد هشام الترك أمين دائرة العطارين، الاستعداد للمعرض من خلال لجان التنسيق بالدائرة من الشباب لتنظيم الطوابير من الأسر والأطفال المستفيدة من المستلزمات المدرسية، مؤكدًا أن المعرض يؤكد حرص الحزب لتعزيز التماسك الاجتماعي ودعم الفئات المختلفة من المواطنين.
ويُذكر أن المعرض افتتحه محمود عسكر أمين أمانة التنظيم بالحزب، والدكتورة مروة حافظ الأمين العام المساعد، والدكتور شادي نبيل مستشار أمين عام الحزب، والدكتورة إيمان حافظ أمين أمانة المراسم، برعاية اللواء طارق بركات رئيس قطاع شمال وغرب والدلتا، ومحمد السيد مجاهد الأمين العام للحزب في الإسكندرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك