الدفع بـ4 أتوبيسات و43 سيارة ميكروباص لنقل الأهالي وطلاب بيلا إلى المحافظة - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 12:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الدفع بـ4 أتوبيسات و43 سيارة ميكروباص لنقل الأهالي وطلاب بيلا إلى المحافظة

محمد نصار
نشر في: الإثنين 21 أكتوبر 2024 - 11:17 ص | آخر تحديث: الإثنين 21 أكتوبر 2024 - 11:17 ص

قال اللواء علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ، إنه جرى الدفع بـ4 أتوبيسات و43 سيارة ميكروباص إضافية لنقل الأهالي وطلاب الجامعة بمركز بيلا إلى مدينة كفر الشيخ، خلال فترات الذروة الصباحية، لمنع الازدحام، وحرصًا على سلامة ومستقبل الطلاب، وذلك بإشراف أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، بالتعاون مع إدارة المواقف وإدارة المرور.

وقال محافظ كفر الشيخ، إن هذه الخطوة تأتي استجابة لمطالب الأهالي وتلبيةً لاحتياجات طلاب الجامعة، وطبقًا للتقارير اليومية، والزيارات الميدانية للمواقف، وفي إطار سعي المحافظة لتحسين منظومة النقل وتقديم أفضل الخدمات للأهالي، لتخفيف العبء عن طلاب الجامعة والمدارس وتوفير وسيلة نقل آمنة ومريحة للطلاب.

وأوضح أنه يتم الدفع بأتوبيسات وسيارات إضافية بمعظم مواقف المحافظة لنقل الطلاب والأهالي أوقات الذروة، مكلفًا رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة بالتنسيق مع وحدات إدارة المرور والإدارة العامة للمواقف، بمتابعة حركة وخطوط السير ونقل الطلاب والأهالي، وتكثيف الحملات الرقابية على المواقف لمواجهة أية محاولة لاستغلال الركاب والتواصل معهم ميدانيًا.

وأشار المحافظ إلى وجود تنسيق كامل بين رؤساء الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافطة وإدارة المواقف والإدارة العامة للمرور ومباحث المرور لتكثيف الحملات الرقابية بمختلف المواقف والميادين لمتابعة التزام جميع السائقين بالتعريفة الجديدة، والتعامل مع أية مخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مع أي محاولات لاستغلال المواطنين.

وشدد على ضرورة التزام السائقين بوضع ملصقات التعريفة الجديدة لنقل الركاب فى أماكن واضحة على الزجاج الأمامي والخلفي للسيارة، محذرًا من استغلال الأهالي واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يستغلهم أو يتعدى على حقوقهم.

وأكد أنه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير تجاه من يستغل المواطن في تحصيل مبالغ أزيد من تعريفة الركوب المحددة بكل الخطوط بنطاق المحافظة، واتخاذ الإجراءات الرادعة لمنع استغلال المواطنين.

وناشد محافظ كفرالشيخ، جموع المواطنين بعدم دفع أية زيادة عن التعريفة الرسمية المعلنة والإبلاغ الفوري عن أية سيارة تخالف التعليمات من خلال الخط الساخن والخط الأرضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك