مركز شباب بيجام بالقليوبية يحقق المراكز الأولى في بطولة العالم للكاراتيه - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2024 5:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مركز شباب بيجام بالقليوبية يحقق المراكز الأولى في بطولة العالم للكاراتيه

محمود عواد
نشر في: الإثنين 21 نوفمبر 2022 - 1:50 م | آخر تحديث: الإثنين 21 نوفمبر 2022 - 1:50 م
حصل أعضاء وأبناء فريق الكاراتية بمركز شباب بيجام بإدارة شباب شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، على المراكز الأولى على مستوى العالم فى بطولة الكاراتية التقليدي لأعمار سنية مختلفة، والمقامة فى الوقت الحالي بدولة سلوفينيا.

وحصل كل من "محمد عشري، وعبد الرحمن إيهاب لسن 20 سنة على المركز الأول، وريتاج عصام سمير، وملك هشام، وبسملة هاني، وإسلام أحمد الجيزاوي لسن 15 سنة بالمركز الأول أيضا، وفي سن 17 سنة حصلت مريم عبد المنصف على المركز الثالث، وأحمد إسماعيل على المركز الثاني، ذلك بقيادة المدرب الفنى للفريق الكابتن شريف عبد النبي.

ومن جهته أعرب الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، عن سعادته بتحقيق هؤلاء الأبطال أعضاء فريق الكاراتيه على المراكز الأولى في التقيم العالمي، وحصولهم على الميدالية الذهبية والمراكز الأولى في المحافل الدولية، واعتبار هذا إنجاز عظيم للنشائين ورفع راية المحافظة للفوز في مثل تلك البطولة العالمية.

وأكد وكيل الوزارة، أهمية دور مراكز الشباب في تنشئة الجيل الصغير رياضيًا وبدنيًا ليصعد للسن الشباب وهو يمتلك البنية التحتية القادرة على تحقيق هذا الفوز.

كما أنه ساعد من البداية على ترسيخ قيم اجتماعية في الوجدان منذ نعومة الأظافر نجني ثمارها الآن، مضيفا أن الاهتمام الحالي لتقديم أفضل الخدمات والأنشطة في المجالات المختلفة.

وهنأ وكيل الوزارة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لهذا الفوز الكبير، مشيدًا برعايته التامة للألعاب الفردية، فأصبحت مصر تشارك فى المحافل الدولية وتحقيق مراكز أولى عالميًا.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك