تقارير.. يونايتد يبدأ المفاوضات مع مورينيو - بوابة الشروق
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 4:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقارير.. يونايتد يبدأ المفاوضات مع مورينيو

أحمد غنيم
نشر في: الإثنين 21 ديسمبر 2015 - 12:31 م | آخر تحديث: الإثنين 21 ديسمبر 2015 - 12:31 م

 

يبدو أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي تشيلسي الانجليزى لن يستمر طويلاً بعيداً عن كرة القدم عقب إقالته من تدريب "البلوز" الخميس الماضي.

مورينيو تمت الإطاحة به من تدريب تشيلسي على خلفية سوء نتائج الفريق بعد تعرضه لتسع هزائم من 17 جولة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد، والذي يعاني مع مدربه الحالي الهولندي ليويس فان جال سيكون هو وجهة مورينيو المقبلة، بحسب تقرير نشرته صحيفة "صن" البريطانية".

"صن" أوضحت أن مورينيو، الذي كشف انه ليس لديه نية لأخذ استراحة من كرة القدم بعد أن أقيل من تدريب تشيلسي الأسبوع الماضي، هو واحد من بين المرشحين الرئيسيين لتدريب المان يونايتد، وأن المفاوضات بدأت بالفعل بين الطرفين.

فان جال نال استهجان واسع من جمهور ملعب "أولد ترافورد" بعد هزيمة الفريق يوم السبت الماضي ضد نوريتش سيتي، فضلاً عن تحطم. الأمال أيضا في دوري ابطال اوروبا والخروج من مرحلة المجموعات، حيث يعد المدرب الهولندي الآن هو صاحب أكثر اسوأ سجل للنادي منذ 17 عاما.

هذه الأوضاع، فضلاً عن مطالبة عدد كبير من جمهور اليونايتد صراحة خلال مباراة نوريتش بإستقدام مورينيو، تجعل إمكانية تولي "سبيشيال وان" تدريب الشياطين الحمر أقرب إلي الواقع، وهو ما يجعل أيام فان جال معدودة مع الفريق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك