السجن 10 أعوام وغرامة 50 ألف جنيه لمتهم بحيازة مخدرات في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 10 أعوام وغرامة 50 ألف جنيه لمتهم بحيازة مخدرات في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الإثنين 22 يناير 2024 - 12:43 م | آخر تحديث: الإثنين 22 يناير 2024 - 12:43 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الاثنين، "م.ال.م" صاحب مكتبة، بالسجن المشدد لمدة 10 أعوام وتغريمه مبلغا ماليا قدره 50 ألف جنيه، ومصادرة المخدر المضبوط وألزمته بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة، في القضية المقيدة برقم 18127 لسنة 2023 جنايات ثانٍ المنتزه.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية اللواء خالد البروي، إخطارًا من إدارة مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة، يفيد بضبط شخص وبحوزته كمية من المواد المخدرة، بقصد الاتجار، أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، أن عملية الضبط جرت أثناء المرور الأمني، حيث أبصرت الشرطة المتهم يقف على جانب الطريق، وما أن فطن لها حتى حاول الإسراع والفرار، مُتخليا عن علبة سجائر كانت بحوزته فتم التقاطها، وبفضها تبين أنها تحتوي على كمية من مخدر "الميثامفيتامين" فتم ضبطه.

وأضافت التحقيقات، أنه وبتفتيش شخص المتهم عثر بحوزته أيضًا على لفافتين لمخدر الهيروين، وباستكمال تفتيشه ذاتيًا عثر بحوزته على مبلغ مالي وهاتف محمول.

وأوضحت التحقيقات، أنه وباقتياد المتهم إلى ديوان قسم الشرطة ومواجهته وتطوير مناقشته، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.

ولفتت التحقيقات، إلى أنه وبتحرير محضر إداري بالواقعة وعرضه على النيابة العامة، قررت حبس المتهم احتياطيا على ذمة التحقيقات إلى أن تم إحالة القضية إلى دائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية، حيث أصدرت بحقه حكمها المُقدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك