إحالة أوراق متهم بقتل حارس عقار بالعاشر من رمضان للمفتي - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 12:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إحالة أوراق متهم بقتل حارس عقار بالعاشر من رمضان للمفتي

فاطمة علي
نشر في: الإثنين 22 يناير 2024 - 11:54 ص | آخر تحديث: الإثنين 22 يناير 2024 - 11:54 ص

أحالت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، برئاسة المستشار نسيم علي بيومي، رئيس المحكمة، أوراق شاب متهم بقتل حارس عقار في مدينة العاشر من رمضان، إلى مفتي الديار المصرية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة 11 مارس المقبل للنطق بالحكم.

كانت النيابة العامة أحالت المتهم في القضية رقم 11997 جنايات قسم شرطة أول العاشر من رمضان لسنة 2023، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامه بقتل حارس عقار في دائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

وتبين من أمر الإحالة أن المتهم قتل المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار، حيث توجه إلى المكان الذي أيقن تواجد المجني عليه فيه، وما أن أبصره حتى انهال عليه بعدة ضربات استقرت برأسه مستخدمًا عصا خشبية، ومن ثم شد على حلقه وعصره مستخدمًا قطعة قماش قاصدًا قتله فأحدث ما به من إصابات، والموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته، وتخلص منه بدفنه تحت الرمال داخل عقار تحت الإنشاء، وسرق هاتفه المحمول ونقوده.

وتبين من التحريات أن المتهم سبق له سرقة دراجة بخارية ملك المجني عليه، وتم فضح أمره من قبل أهالي المنطقة الذين شاهدوا الواقعة، ما أدى إلى غضبه وتربصه بالمجني عليه وقتله بدافع الانتقام، فيما تم ضبط المتهم، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق، التى أصدرت قرارها المتقدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك