مدرب بلجيكا يكشف سر أهمية مواجهة الفراعنة - بوابة الشروق
الجمعة 27 سبتمبر 2024 4:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب بلجيكا يكشف سر أهمية مواجهة الفراعنة

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 22 فبراير 2018 - 8:30 م | آخر تحديث: الخميس 22 فبراير 2018 - 8:30 م

أشاد الإسباني روبرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا، بالمنتخب الوطني لكرة القدم  ومدى قوة وأهمية المباراة الودية المرتقبة التي ستجمع المنتخبين في 6 يونيه المقبل استعدادًا لكأس العالم روسيا 2018.

وأكد مارتينيز بأن مباراة مصر الودية ستكون إعدادًا قويًا لمباراة تونس في كأس العالم روسيا 2018.

وقال مارتينيز في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد البلجيكي لكرة القدم: «مواجهتي البرتغال بطل أوروبا ومصر تحضيرًا للمونديال سيكونان في غاية القوة، لكونهما قريبان من مستوى الفرق التي سنلاقيها في مونديال روسيا، ومواجهتنا الأخيرة ضد كوستاريكا في الحادي عشر من يونيه المقبل ستكون خير استعداد لمباراتنا الأولى أمام بنما».

وأضاف: «جميع مبارياتنا الودية قوية للغاية ووقع اختيارنا للمواجهات وفقا لخصومنا في مونديال روسيا، وسنخرج منها بالاستفادة الكاملة قبل السفر إلى روسيا، وأطالب الجماهير البلجيكية بدعم ومساندة منتخبها بقوة وبكثافة كبيرة بالمدرجات في جميع المباريات الودية لإعطاء اللاعبين الدافع الأخير قبل الذهاب للمشاركة بكأس العالم».

وتحدث الموقع الرسمي للاتحاد البلجيكي لكرة القدم عن أبرز الأسماء البارزة والقوية لدى المنتخبات التي يواجها منتخب بلادهم، وأهمية هذه الاسماء بالنسبة للجمهور، مثل الثنائي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني لاعب أرسنال، والنجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد، وبريان رويز لاعب فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي والمنتخب الكوستاريكي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك