شمال سيناء تشكل غرفة عمليات لمتابعة الحجاج المفقودين والوفيات - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شمال سيناء تشكل غرفة عمليات لمتابعة الحجاج المفقودين والوفيات

مصطفى سنجر
نشر في: السبت 22 يونيو 2024 - 2:04 م | آخر تحديث: السبت 22 يونيو 2024 - 2:04 م

قدم اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، واللواء هشام الخولي نائب المحافظ، العزاء لأسر حجاج بيت الله الحرام من أبناء شمال سيناء الذين وافتهم المنية خلال أداء مناسك الحج لهذا العام في الأراضي المقدسة.

وقال المحافظ: "نيابة عن الجهاز التنفيذي بشمال سيناء أتقدم بخالص العزاء لأسر الحجاج المتوفين في الأراضي السعودية خلال أداء مناسك الحج لهذا العام، وأدعو الله سبحانه وتعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان."

وأشار المحافظ إلى أنه أعطى توجيهاته إلى وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بشمال سيناء لمتابعة حجاج شمال سيناء وموعد عودتهم وتذليل كافة العقبات أمامهم، وتوفير سيارات بالمجان لنقلهم من مطار القاهرة الدولي إلى مدينة العريش، بالتنسيق مع المحافظة.

من جانبه، أكد نائب المحافظ على تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المحافظة تحت إشراف سكرتير عام المحافظة لمتابعة حالات الوفيات والمفقودين من الحجاج من أبناء محافظة شمال سيناء، وتقديم الدعم والمساندة لأسر المتوفين، بالتنسيق مع غرفة عمليات مجلس الوزراء، تنفيذًا لتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وسجلت محافظة شمال سيناء عددًا من حالات الوفاة بين الحجاج من أبناء مدن العريش والشيخ زويد وبئر العبد، خلال أداء مناسك الحج لهذا العام في الأراضي المقدسة بسبب حرارة الجو.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك