جينا لولو بريجيدا تشكو عائلتها: أريد أن أموت في سلام - بوابة الشروق
الإثنين 23 سبتمبر 2024 11:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جينا لولو بريجيدا تشكو عائلتها: أريد أن أموت في سلام

د ب أ
نشر في: الإثنين 22 نوفمبر 2021 - 9:58 ص | آخر تحديث: الإثنين 22 نوفمبر 2021 - 9:58 ص

كشفت نجمة السينما الإيطالية جينا لولو بريجيدا -94 عاما- خلال لقاء تليفزيوني اتسم بالتأثر يوم الأحد، أنها تناضل من أجل كرامتها في نزاع داخل العائلة على الوصاية، وقالت: "لا أستحق أن أتعرض لمثل هذا الإذلال".

ووضعت المحكمة الممثلة السابقة - التي لعبت دور البطولة في فيلم "ذا هانشباك أوف نوتردام "أو "أحدب نوتردام" إنتاج عام 1956 - تحت الوصاية بمبادرة من ابنها، والذي بدونه لا يمكنها اتخاذ قرارات مالية.

وقالت "لم أفعل أي شيء سيئ، في عمري هذا، يجب أن أحصل على بعض السلام. لكن لا يمكنني الحصول على ذلك. أنا مرهقة. يجب أن يسمح لي أن أموت في سلام".

وتعتبر لولو بريجيدا واحدة من ثلاث أيقونات رائعة للسينما الإيطالية، جنبا إلى جنب مع صوفيا لورين وكلوديا كاردينالي؛ في خمسينيات وستينيات القرن الماضي، وكانت تعتبر المرأة الأكثر جمالا في العالم.

وصورت أفلاما مع نجوم مثل أنتوني كوين، همفري بوجارت، مارسيلو ماستروياني وروك هدسون، وتضمن قائمة نجاحاتها العالمية أفلاما مثل "فان فان لاتوليب" و"بيوتيز أوف ذا نايت".

وبعد مسيرتها السينمائية، كانت ناجحة أيضا كمصورة فوتوغرافية ونحاتة.

ومع ذلك، ففي الآونة الأخيرة تصدرت لولو بريجيدا عناوين الأخبار، وذلك بسبب نزاع قانوني حول حالتها الذهنية. ففي أكتوبر الماضي، أيدت المحكمة العليا الإيطالية حكما يقضي بضرورة أن يقوم وصي بمراقبة ممتلكاتها.

وتشتبه لولوبريجيدا في وجود مؤامرة من قبل ابنها ميلكو وآخرين للحصول على ميراثهم.

وقال محاميها الجديد أنطونيو إنجرويا، المدعي العام السابق المناهض للمافيا، في البرنامج التلفزيوني الشهير "دومينيكا إن" على محطة "راي" العامة: "هناك هدف واحد فقط، وهو ليس رفاهية جينا لولوبريجيدا، ولكن ثروتها".

وقال إن موكلته تستحق "احتراما من جميع الإيطاليين، بل وقبل كل شيء من المؤسسات الإيطالية، أكبر مما لاقته في السنوات الأخيرة".

يذكر أن هناك شخصية محورية ترتكز عليها حجة ابن لولو بريجيدا، وهو أندريا بياتسولا – وهو رجل في أوائل الثلاثينات من عمره متهم بالتلاعب بالمغنية. وفي البرنامج التلفزيوني، وصفت الممثلة السابقة مساعدها بيازولا بأنه مصدر "سعادة عظيمة".

قالت إنه مثل الابن بالنسبة لها، وإنه "شخص طيب".

ولم تعد لولو بريجيدا تريد أن ترى ابنها البيولوجي أو حفيدها بعد الآن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك