طارق الشناوي: تكريم نجاة الصغيرة في السعودية يليق بفنانة أمتعتنا على مدار 70 عاما - بوابة الشروق
الجمعة 25 أكتوبر 2024 10:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طارق الشناوي: تكريم نجاة الصغيرة في السعودية يليق بفنانة أمتعتنا على مدار 70 عاما

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 23 يناير 2024 - 11:05 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 يناير 2024 - 11:05 م

قال الناقد الفني طارق الشناوي، إنه لم يصدق مشاركة الفنانة نجاة الصغيرة، ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز صُنّاع الترفيه Joy Awards، والذي نظمته الهيئة العامة للترفيه، السبت الماضي، على مسرح بكر الشدي، في العاصمة السعودية الرياض.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «يحدث في مصر»، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الثلاثاء، أن «تكريم نجاة الصغيرة ضمن فعاليات الحفل، يليق بفنانة منحت للعالم العربي إبداعًا على مدار 70 عامًا».

وأكمل: «سعدت جدًا بصعودها على المسرح، وأن نرى هذا الملاك الجميل المتذوق للإبداع، الفنان يحتاج للتكريم حتى يشعر بنبض الناس، فأجمل شيء عند الفنان الشعور أنه محبوب».

وأشار إلى أن جميع حضور الحفل وقفوا أثناء تكريم نجاة الصغيرة، كنوع من الإجلال والتقدير، لافتًا إلى أن «هذا التكريم يمد للفنانة سنوات مقبلة من الإبداع، خاصة أنها سجلت أغنية بعنوان (كل الكلام) منذ حوالي 4 سنوات».

وتطرق بالحديث إلى تكريم الفنان عادل إمام، بجائزة زعيم الفن العربي، قائلًا إن «عادل إمام فنان عظيم، وأحد رموز العالم العربي، كما أنه فنان جدير بالتفرد».

وثمن الكلمة التي ألقاها الزعيم ضمن فعاليات الحفل، والتي أسعدت جميع الحضور، مضيفًا: «موافقته على تسجيل كلمة، معناها أن التكريم شبهه واستثنائي وأنه تتويج لرحلة عظيمة، وعادل لا يحتاج إلى الإضافة لأن رصيده يتجدد مع كل مسرحية ومسلسل».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك